+صور و روبورتاج 2M: هذه هي القصة الكاملة لحجز 19 طنا من المخدرات بالناظور بين تيزطوطين و سلوان و بوعرك

6 أبريل 2017آخر تحديث :
+صور و روبورتاج 2M: هذه هي القصة الكاملة لحجز 19 طنا من المخدرات بالناظور بين تيزطوطين و سلوان و بوعرك

أريفينو خاص: مراد بلعلي

قالت مصادر خاصة ، أن عملية حجز أزيد من 19 طن من مخدر الشيرا على مستوى مجموعة من المناطق بإقليم الناظور، جات ثمرة مجهودات أمنية قادتها فرقة الشرطة القضائية التابعة للمنطقة الأمنية الإقليمية للناظور، والتي تكللت بالنجاح خلال جميع مراحلها.

هذه العملية الأمنية التي تعتبر صيدا ثمينا لأجهزة الأمن بالناظور، من أضخم التحركات الأمنية لفرقة الشرطة القضائية خلال السنوات الأخيرة، حيث تحركت عناصر الشرطة القضائية بقيادة رئيسها كمال فليل، في أربع فرق انطلقت من جماعة تيزطوطين لمداهمة معاقل تخزين هذه المخدرات، وقد أسفرت عملية تيزطوطين عن حجز حوالي 10 أطنان من الشيرا، جرى تخزينها في مجار للمياه العادمة وأسوار “خربة” بتراب الجماعة المذكورة.

لتتنقل مصالح الشرطة القضائية الى منطقة “تاوريرت بوستة” المحاذية لجماعة سلوان، وهناك تم حجز حوالي 5 اطنان من المخدرات، وتتواصل بعدها عمليات المداهمة لتشمل منطقة تابعة لتراب جماعة بوعرك، وهناك استطاعت فرقة الشرطة القضائية حجز أزيد من 4 أطنان من المخدرات أيضا.

المثير في الأمر، وفق ما أوردته مصادر جد مطلعة ومقربة من عملية مصالح الشرطة القضائية بالناظور، أن هذه الكمية الضخمة من المخدرات، جرى حجزها بمناطق نفوذ مصالح الدرك الملكي، التي لم تستسغ للحين نجاح مصالح الضابطة القضائية التابعة لجهاز الأمن الوطني، في مداهمة وحجز هذا الرقم الكبير من المخدرات، دون علم مسبق لها بتحرك مافيات المخدرات بتراب تدخلها الأمني.

يذكر أن هذه الكمية من المخدرات المحجوزة تعود لبارون يوجد حاليا رهن الاعتقال، ومحكوم عليه بعقوبة حبسية، وهو ينحدر من منطقة تيزطوطين، وفق ما أكدته مصادر أمنيةدائما.

https://youtu.be/U8XF8Q9H7Sk

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق