ضربة امنية .. حجز أزيد من 2210 قنينة خمر بحي براقة وحي بوعرورو بالناظور واعتقال مروجين وهذا ما ينتظرهم …

9 يوليو 2016آخر تحديث :
ضربة امنية .. حجز أزيد من 2210 قنينة خمر بحي براقة وحي بوعرورو بالناظور واعتقال مروجين وهذا ما ينتظرهم …

أريفينو مقرش اليوسفي

تمكنت الشرطة القضائية بتنسيق من المنطقة الامنية  بالناظور قبل قليل في اطار الحملات المتواصلة لمحاربة مختلف انواع الجرائم وتطهير المنطقة من اوكار الفساد من حجز كمية من المشروبات الكحولية قدرت ب 2210 قنينة خمر كانت مخباة بمنزل بحي براقة في ملكية  اخطر المروجين الملقب ب” ولد بتولة “المبحوث عن في العديد من مذكرات البحث  والمنزل الثاني في ملكية الملقب “ب كريم بوعرورو” المبحوث عنه هو الاخر في مذكرات بحث وطنية ومحلية كأخطر مروج للخمور .
وتأتي هذه الضربة الامنية إثر معلومات مؤكدة وردت إلى الجهة الامنية المذكورة مفادها وجود منزل في حي براقة يروج للخمر بطريقة غير قانونية اذ تمت مداهمته وتفتيشه حيث عثرت على كمية مهمة من المشروبات الكحولية قدرت بــ720 موزعة على  300 من نوع فلاك و190 من نوع هينيكن بالاضافة الى 90 قنينة من الويسكي و90 قنينة من كريسكامبو  و50قنينة من بودويزر .
من جهتها استطاعت عناصر الشرطة القضائية بناء على معلومات مؤكدة مفادها وجود شخص يقوم بترويج الخمور بإحدى المنازل حيث اقتحمت المنزل لتجد داخله كمية مهمة من قنينات الخمر قدرت بــ 1550 قنينة موزعة على 1200 من نوع فلاك و300 قنينة هينكن  و50 ويسكي .
وفور مداهمة المنزلين تم اعتقال المروجين واقتيادهم الى مقر الشرطة القضائية لفتح تحقيق مفصل قبل تقديمهم الى العدالة لقول كلمتها .
iftar3alani_267322909
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق