ضربة موفقة: القبض على “بطرس” أخطر المجرمين بالناظور بعد مطاردة طويلة

9 يناير 2015آخر تحديث :
ضربة موفقة: القبض على “بطرس” أخطر المجرمين بالناظور بعد مطاردة طويلة
الفرقة الليلية امن الناظور تقبض على أخطر المجرمين
الفرقة الليلية امن الناظور تقبض على أخطر المجرمين

أريفينو/خاص: كريم السالمي

قالت مصادر موثوقة لأريفينو ان الفرقة الليلية للامن بالناظور برئاسة الضابط محمد بن يخلف قد تمكنت في وقت مبكر من صباح الجمعة 9 يناير من القبض على واحد من أخطر المجرمين بالمنطقة و الملقب ب “بطرس” و هو في العشرينات من عمره فقط.

و أكدت نفس المصادر ان الفرقة الليلية برئيسها و عناصرها قد نفذوا كمينا محكما للمجرم امام باب منزل عائلته بحي العمران بسلوان و انقضوا عليه بمجرد نزوله من سيارته و تمكنوا من القاء القبض عليه.

و تضيف المصادر ان “بطرس” مبحوث عنه في أكثر من 10 قضايا بتهم مختلفة و خطيرة منها الاختطاف و الاحتجاز و الاغتصاب و تكوين عصابة اجرامية و المتاجرة في المخدرات الصلبة و استعمال السيارات المزورة.

هذا و قد حجزت عناصر الفرقة الليلة سيارة المتهم من نوع ميرسيدس حيث تبين انها مزورة أيضا.

هذا و يذكر ان “بطرس” كان محل محاولات عديدة لاعتقاله باءت بالفشل حيث تمت متابعته عدة مرات من طرف فرق ابحاث الشرطة القضائية بالناظور.

ضربة موفقة للفرقة الليلية بأمن الناظور لرئيسها و كافة عناصرها تستحق التشجيع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • farkhana
    farkhana منذ 9 سنوات

    iwa nchaallah ichado hata hadok li 3andna farkhana kaybi3o kokayin hirwin ojondarm madaro walo ghir kayhagro msakin li kaykhadmo 3la wladhom

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق