عاجل: شجار عنيف بين طارق يحيى رئيس بلدية الناظور و فريد لقزع قيادي نقابة ODT

4 سبتمبر 2015آخر تحديث :
عاجل: شجار عنيف بين طارق يحيى رئيس بلدية الناظور و فريد لقزع قيادي نقابة ODT

yahya-tarikأريفينو خاص: كريم السالمي

قال شهود عيان لأريفينو ان شجارا عنيفا قد وقع صباح اليوم الجمعة بين رئيس بلدية الناظور المنتهية ولايته طارق يحيى و فريد لقزع الموظف بالبلدية و قيادي النقابة الديموقراطية للشغل بالمدينة.

و حسب نفس المصادر فإن الخلافات الشخصية الطويلة بين الطرفين، ادت الى نشوب معركة بينهما بالمحجز البلدي قبالة السوق، و قال شهود العيان ان المعركة كانت عنيفة حيث تبادل الطرفان اللكمات و الضربات و ادت الى اصابتهما معا بجروح و كدمات مختلفة قبل ان يتمكن حاضرون من فض الاشتباك.

هذا و علمت اريفينو ان طارق يحيى و لقزع توجها لتقديم شكاية في الموضوع و اتهام الىخر بالاعتداء عليه، تفاصيل اخرى لاحقا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • lakzaa hala
    lakzaa hala منذ 9 سنوات

    لا توجد لا خلافات شخصية و لا من أجل الانتخابات هذه كلها إشاعات . طارق يحيى عند دخوله المحجز البلدي و وجوده لفريد لقزع هناك نطق بجملة *atfghd nigh atchd a3mod* رد فريد لقزع ب *ha 9ayi *و جمع يديه خلف ظهره حيث قام طارق يحيى بدفعه و تشابكا حتى وقعا هما الاثنين ارضا. هذا كله لأن طارق يحيى أراد ارسال عمال المحجز البلدي إلى بوعرورو حيث لا ماء و لا كهرباء و فريد لقزع بصفته قيادي نقابة ODT من واجبه الدفاع عن العمال .
    بالاضافة كما قال الموقع الشجار وقع بين فريد لقزع و طارق يحيى لكن طارق يحيى في شكايته أشار إلى أن الاعتداء عليه كان من طرفين

  • عضو بلدي سابق
    عضو بلدي سابق منذ 9 سنوات

    كانت ستكون النتيجة هكذا ، الطغيان والظلم سيجعل الموظفين يلجأون لتصفية الحسابات بأيديهم ، حينما ينعدم التقدير والاحترام للموظف تكون ردة الفعل طبيعية باللجوء للعنف . لن يستطيع الموظف الصبر كثيرا عن الاستهتار بحقوقه واهانته .
    الرئيس المنتخب هو مرحلة وقتية زائلة في البلدية كما هو الشأن لباقي الاعضاء المنتخبون ، والموظفين عناصر دائمة هي عماد البلدية واستمرار الإدارة وقضاء أغراض المواطنين وتلبية احتياجاتهم وخدمة الدولة والشعب .
    طارق يحيى تغير إلى الأسوأ ، يعتقد أن الموظفون عمالا في شركته وكأنه يؤدي رواتبهم من جيبه ، بل إنه يحتقر حتى أعضاء المجلس المنتخبون ويعتبرهم خدما له .
    باستثناء لحاسين الكابة و المنتفعين الخونة الاذلاء لن تجد موظفا واحدا يحب طارق ويقدره، يكرهونه كلهم لدكتوريته وتكبره وعدم إنسانيته ومحاولات إذلال الكل وعجرفته.
    خلاصة الأمر قد تعيده بعض اللكمات من موظف محكور إلى صوابه .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق