على خلفية حقيبة المخدرات المحجوزة بالطائرة المتجهة من الحسيمة إلى بلجيكا الامن يستنطق دركيا ورجل أمن..

16 أكتوبر 2016آخر تحديث :
على خلفية حقيبة المخدرات المحجوزة بالطائرة المتجهة من الحسيمة إلى بلجيكا الامن يستنطق دركيا ورجل أمن..

أريفنو : متابعة

ارتباطا بموضوع العثور على كمية من المخدرات بمطار الشريف الإدريسي للحسيمة، فقد كشفت مصادر مطلعة أن تطورات عرفتها القضية بعد مباشرة مصالح الأمن لتحقيقات دقيقة.

كمية المخدرات التي عثر عليها بلغت حسب نفس المصادر 10 كيلوغرامات، كانت موضوعة بعناية داخل حقيبة يدوية حملها أحد الأشخاص الذي كان على وشك الركوب في طائرة متوجهة نحو بلجيكا، قبل توقيفه.

و تضيف مصادر الموقع أن صاحب الحقيبة تجاوز بأعجوبة كل مراكز التفتيش بما فيها أجهزة “السكانير” المخصصة للكشف عن المخدرات دون أن تطلق صافرات إنذار بوجود مخدرات في الحقيبة.

الكلاب المدربة التي كانت في منطقة تفتيش الركاب و الأمتعة اليدوية بالقرب من أماكن الركوب في الطائرة، انطلقت مسرعة نحو حامل الحقيبة بعد شمها لرائحة المخدرات.

هذا و قد أكد مصدر آخر أن مصالح الأمن تواصل تحقيقات في القضية، بهدف التعرف على كيفية تجاوز الشخص المقبوض عنه لمختلف حواجز التفتيش و أجهزة السكانير دون توقيفه، مضيفا أن مصالح الأمن استدعت دركيا و شرطيا للاستماع لأقوالهما حول الموضوع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 8 سنوات

    Darki waschorti homa li dawzoh bla lhadra bazaf lmgzan m3rouf rachkka nchallah ikharjohom gir man khdma

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق