الناظور+فيديو: مهاجر بأوربا يتهم منعشا عقاريا بالنصب عليه بالناظور

10 مايو 2024آخر تحديث :
الناظور+فيديو: مهاجر بأوربا يتهم منعشا عقاريا بالنصب عليه بالناظور

طه ربيع

فتح ملفات الفساد جيد جدا،  و لكن ماذا بعد؟  ، إن لم تكن عقوبات زجرية على المفسدين  ، وماهو التفسير  أن تبقى في دهاليز و رفوف المحاكم بكترة التأجيلات أو بأحكام مخففة…(كم من معضلة قضيناها بتركيها) .
 
في إطار تتبعنا لملفات العقار و البنبرة حزينة رجع  ادريسي أحمد في عقده السادس ومن الجالية المقيمة بدولة المانيا ، ليسرد تفاصيل عملية النصب والاحتيال  التي تعرض لها هو و أخوه من طرف شخص ،حامل لصفة رئيس شركة  للعقار في عملية شراء لشقتين بالعمران الجديد -سلوان .

وأشار بان عملية التعاقد تعود الى سنة 2016 ،عندما قام المصرح بشراء شقة في التصميم تبلغ مساحتها 100متر مربع ،من شركة ذات مسؤولية  محدودة .مع توقيع وعد بالبيع ،قدم بموجبه المشتري مبلغ 480الف درهم على شطرين .لكن ومنذ 2017 والمشتكى منه””  يتماطل ولم يسلم الى حدود اليوم  الشقة لأحمد ادريسي ولا لأخيه .وهناك ضحايا آخرين في هذه العملية المحترفة يصل عددهم المئة.    

وأضاف احمد ادريسي انه وبعد تعميق البحث عن المشتكى منه اتضح بانه من ذوي السوابق العدلية و قد تم وضع شكاية فوق مكتب وكيل الملك بابتدائية الناظور في انتظار ان تتفاعل معها.

وفعلا تحركت المسطرة القضائية مع المشتكى منه .ولكن لمدة وجيزة ودون مؤاخذته بالمنسوب اليه ، بل والغريب والغير المفهوم هو انه اعاد فتح مكتبه دون اخذ المشتكين لحقهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق