فضيحة: عشرات المقاتلات تثير الرعب في كورنيش الناظور و الصقور يقبضون على سائق إحداها

10 مارس 2015آخر تحديث :
فضيحة: عشرات المقاتلات تثير الرعب في كورنيش الناظور و الصقور يقبضون على سائق إحداها

3045026-4340149أريفينو خاص: مراد اليوسفي
قالت مصادر امنية موثوقة لأريفينو ان عناصر فرقة الدراجين الصقور بالناظور قد تمكنت حوالي الساعة العاشرة من صباح اليوم الثلاثاء 10 مارس من القاء القبض على شخص في 38 من عمره كان يسوق سيارة نقل مجهولة الهوية على مستوى ملاعب القرب بكورنيش الناظور “قبالة حي ترقاع”.
و اضافت نفس المصادر ان كوكبة من السيارات المقاتلة تقدر بأكثر من 30 سيارة نقل كانت تسير بسرعة جنونية بمحاذاة ملاعب الكورنيش أثناء نقلها حمولات من الملابس المستعملة المهربة من مليلية، و قد انفجر إطار إحداها مما دفعها للتوقف و أثار سائقها و سائقو السيارات الاخرى رعبا في المنطقة في سعيهم لانقاذ حمولتها.
عناصر الصقور القوا القبض على سائق السيارة فيما لاذ سائقو السيارات الاخرى بالفرار و قد تم حجز السيارة المجهولة و حمولتها من الملابس.
هذا مع العلم أن لا مسؤولية إطلاقا لجمارك و شرطة بني انصار عما حدث فهذه الكوكبة من المقاتلات لم تسلمهم اي رشوة لتمر من حواجزهم و تخلق الرعب بكورنيش الناظور بل إن هذه السيارات الثلاثين استعانت ببساط الريح للانتقال من بني انصار الى الناظور…؟؟؟؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق