فيديو”إصوراف”: بوخيا بعد ان سرق الاضواء في سلسلة “ثواث أخ ثواث” المذاعة على الثامنة يفتح قلبه ويكشف حقائق جديدة

27 مايو 2019آخر تحديث :
فيديو”إصوراف”: بوخيا بعد ان سرق الاضواء في سلسلة “ثواث أخ ثواث” المذاعة على الثامنة يفتح قلبه ويكشف حقائق جديدة

اريفينو: مراد هربال

تشبثت القناة الامازيغية “الثامنة”،بأبطال سلسلة “شعيب أذ رمضان”، في جزئها الثاني بالتعاون مع المخرج يونس الركاب، الذي كان مايسترو الجزء الاول، فبعد أن قررت القناة السالفة الذكر  تصوير الجزء الثاني ، على إثر نجاح الجزء الاول،وحصوله عل مراكز متقدمة في نسب المشاهدة برسم الموسم الماضي، قررت الاحتفاظ بنفس الوجوه مع اعطاء ادوار متميزة لشخصيات اثبتت علو كعبها في الجزء الأول، يتقدمهم الفنان الصاعد بلال” بوخيا” و  علاء بنحدو ” رمضان”، اللذين أبهرا المشاهد بعفويتهم التي أثبتوا بها موهبتهم وقدراتهم على إدخال الفرحة في قلوب المشاهدين،من خلال أدوارهم الكوميدية التي نالت استحسان المتتبعين، دون اغفال الفريق الكوميدي  بوزيان و هويام ….

ويتميز هذاالجزء بمواصلة أحداث الجزء الأول، من خلال مناقشة مجموعة من الأوضاع الاجتماعية الراهنة،بالاضافة إلى تسليط الضوء على عدد من القضايا، التي تميز الاسرة الريفية.
وكما يرتقب حسب قول الفنانين العمل على أعمال كوميدية وفكاهية عما قريب، ستكون مفاجأة للجمهور الريفي والامازيغي عامة،وذلك رفقة شركة يان پروديكسيون للمنتج الناظوري عبد الرحيم هربال.

بوخيا فتح قلبه لكاميرا اصوراف على أريفينو ويكشف مجموعة من المعطيات الشخصية و المهنية

https://youtu.be/KKwwzyyhTCQ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق