+فيديو :تلاميذ روض مدرسة الفتح بأركمان في خرجة تربوية وترفيهية

1 مايو 2016آخر تحديث :
+فيديو :تلاميذ روض مدرسة الفتح بأركمان في خرجة تربوية وترفيهية

 

أريفينو محمد سالكة

 
في إطار أنشطتها الموازية وبمساهمة من جمعية الأباء نظمت مدرسة الفتح بأركمان خرجة تربوية وترفيهية لتلاميذ روض الأطفال التابع لها.
وقد شمل برنامج هذه الخرجة مجموعة من الفقرات الترفيهية من أناشيد ،مسابقات ،ألعاب جماعية ومقالب مسلية ومضحكة واعداد وتناول وجبتي الفطور والغذاء و أخذ صور تذكارية للأطفال.
وبعد التأكد من تواجد الجميع أعطيت انطلاقة العودة بعد شكر الجميع على الروح المرحة والتفاهم الذي شمل المجموعة والختم بالدعاء الصالح والانصراف سالمين الى منازلهم.
وعن أهداف هذه الخرجة أفاد السيد مصطفى الطويل المشرف عن الخرجة أن مثل هذه الأنشطة تندرج في إطار الترفيه والترويح عن الأطفال بعد عام من الكد والمثابرة.

 

 

 

d0 (Copier) d1 (Copier) d2 (Copier) d3 (Copier) d4 (Copier) d5 (Copier) d6 (Copier) d7 (Copier) d8 (Copier) d9 (Copier) d10 (Copier) d11 (Copier) d12 (Copier) d13 (Copier) d14 (Copier) d15 (Copier) d16 (Copier) d17 (Copier) d18 (Copier) d19 (Copier) d20 (Copier) d21 (Copier) d22 (Copier) d23 (Copier) d24 (Copier)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق