+فيديو خطير ..يحدث هذا بالناظور : مقاول ومستثمر من الديار اﻹسبانية يستنجد بالملك بعدما تم “النصب عليه”

2 أكتوبر 2016آخر تحديث :
+فيديو خطير ..يحدث هذا بالناظور : مقاول ومستثمر من الديار اﻹسبانية يستنجد بالملك بعدما تم “النصب عليه”

أريفينو

سقط ” مصطفى اقويدري ” وهو مهاجر مغربي بالديار اﻹسبانية بعد أن دخل إلى المغرب ليستثمر في بلده في مجال العقار في شَرك النصب والاحتيال، بعدما أقدم أحد جيرانه على تزوير وثائق ملكية لقطعة أرضية تعود إليه حيث يتوفر على الملكية اﻷصلية ووثائق رسمية وقانونية تثبت شرعيته هي بحوزته.

ابن مدينة بني أنصار أنكر جملة وتفصيلا أن يكون قد وقع على هكذا الوثيقة، وقال إن كل شيء تم في إطار عملية النصب والاحتيال، ويتوفر المشتكي كحجّة على صدق كلامه وشكايته على الملكية اﻷصلية لقطعته اﻷرضية التي حفر فيها بئرا بحضور شهود يثبتون صحة كلامه. وأن عملية البيع لقطعته ﻷشخاص أخرين تمت عن طريق الوكالة و اﻹحتيال.

إلى ذلك قام المشتكي برفع دعوى قضائية مضادة على المحافظ الذي حفظ القطعة بطريقة غير مشروعة واﻷشخاص المتورطين إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بمدينة الناظور، قصد تحريك المسطرة وفضح القضية التي وقع فيها ضحية عملية نصب وتزوير مفبركة.

المشتكي يلتمس خلالها اتخاذ أي إجراء قانوني ،وتحريك المسطرة القضائية ، في ظل دستور جديد يضمن الحقوق الأساسية لجميع المواطنين المغاربة.

” مصطفى اقويدري ” يتوجه بشكاية مباشرة إلى جلالة الملك محمد السادس بقصد إنصافه والضرب بيد من حديد على كل من يستغل ثقة الغير في النصب والاحتيال وانتزاع الحقوق دون وجه حق.

 

 

resized_dsc_0080 resized_dsc_0091 resized_dsc_0101 resized_dsc_0108

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • Ziao
    Ziao منذ 8 سنوات

    Enahom daynasorat ” ila madartlek walo lmhkama dir lqanon byadak 5 minut tfadi lmochkil howa sifto ytaka wanta sir tartah ” li3ibraa lie lakharine ” khdam aboyfadan akg botfadine hayad Yamah

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق