اعتقال العديد من القاصرين المشتبه فيهم في احداث اعمال العنف باستخدام الاسلحة البيضاء و ترويع ساكنة احدادن..

16 فبراير 2024آخر تحديث :
اعتقال العديد من القاصرين المشتبه فيهم في احداث اعمال العنف باستخدام الاسلحة البيضاء و ترويع ساكنة احدادن..

أريفينو : 16 فبراير 2024.

ذكرت مصادر جد مطلعة، أنه تم اليوم الجمعة 16 فبراير الجاري اعتقال العديد من القاصرين المشتبه فيهم في احداث اعمال العنف باستخدام الاسلحة البيضاء و ترويع ساكنة احدادن بعد ان تقدمت الساكنة بشكاية لوكيل الملك في الموضوع .

يذكر انه بتنسيق محكم بين السلطات المحلية و عناصر الدرك الملكي فقد تم القاء القبض على تسعة عناصر من مجموعة القاصرين و إحالتهم على النيابة العامة التي تابعت بعضهم بما نسب إليهم و أطلقت سراح آخرين في شهر يناير الماضي .

لكن مع تكرار نفس الاحداث وبنفس الاسلوب بجماعة إحدادن يوم الثلاثاء وأول يوم أمس الخميس ،دفع بفعاليات المجتمع المدني برفع شكاية بهذا الخصوص للسيد وكيل جلالة الملك بالمحكمة الابتدائية.

وصرح مجموعة من الشباب بحي براقة ان المعتقلين ” عبد الرزاق ” و “بلال” من ساكنة حي إمرزاكن الناظور لا علاقة لهم بهذه الأحداث .وبأنهم بريئون براءة الذئب من دم يوسف و أكدوا ان المشتبه فيهم لم يغادروا الحي أثناء ارتكاب هذه الاحداث المشينة .وعبروا عن استعدادهم للشهادة امام القضاء.

جدير بالذكر أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالناظور كان قد أمر باعتقال جميع من ظهر بالفيديوهات و على استوريات المنشورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مدججين بالاسلحة البيضاء.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق