روبورتاج: قافلة ابطال الجهة الشرقية تنطلق من مدينة الناظور

17 مارس 2017آخر تحديث :
روبورتاج: قافلة ابطال الجهة الشرقية تنطلق من مدينة الناظور

أريفينو:جيلالي خالدي

مدينة الناظور تشهد مساء هذا اليوم ملتقى ونقطة انطلاق للفرق الرياضة التي ستمثل الجهة الشرقية، للمشاركة في بطولة المغرب

في رياضة ابيناكا بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة و التي ستنعقد بالمركز الاجتماعي الرياضي والتربوي بئر انزران قرية سلا، جهة الرباط سلا. ايام 17/18/19 مارس 2017.

 

وقد حضر في توديع هذه الوفود كل من السيد النائب البرلماني فاروق الطاهري والسيد نائب المجلس الاقليمي بالناظور والسيد عبد الله المجاهد المندوب السابق للشبيبة والرياضة بالناظور والاعلامي الصحفي السيد حسن اندوح وبعض الاشخاص التي تنتمي الى الحقل الرياضي والجمعوي والاعلامي.

وفي جو من الفرحة والسرور يستعد الابطال والبطلات وكلهم رغبة وحماس من اجل تحقيق نتائج تشرف عصبة جهة الشرق. علما ان هذه التظاهرة ستعرف منافسة لعدة عصب من مختلف جهات المملكة المغربية.

وفي تصريح لرئيس اللجنة الوطنية المغربية لرياضة ابيناكا السيد عبد السلام بولعيون الذي وجه شكره العميق الى الرياضي الاول صاحب الجلالة محمد السادس حفظه الله، وكل المساندين لهذه الرياضة ذات الابداع المغربي المحض، الغيورين المفعمين بالروح الرياضية والوطنية،كما وجه رسالة شديدة اللهجة للسيد عامل اقليم الناظورعلى مواقفه المبتذلة وغير المسؤولة تجاه الرياضيين والشباب، في حين ان المنطقة تزخر بمواهب رياضية قادرة على ان تصنع الحدث وترفع الراية الوطنية خفاقة في المحافل الدولية والقارية.

 

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق