Vueling الاسبانية تترك مسافريها ينتظرون ساعات بمطار العروي ثم تؤجل رحلتها للخميس؟

4 مايو 2015آخر تحديث :
Vueling الاسبانية تترك مسافريها ينتظرون ساعات بمطار العروي ثم تؤجل رحلتها للخميس؟

Vuelingأريفينو خاص: كريم السالمي
قال مسافرون حجزوا تذاكرهم على رحلة طائرة AIR VUELING التي تربط بين مطار العروي و مطار برشلونة اليوم الاثنين، ان الشركة تركتهم ينتظرون لساعات ثم اخبرتهم بالغاء الرحلة نهائيا و تاجيلها للخميس المقبل.
و قال مسافرون أنهم حجزوا تذاكرهم منذ مدة و تنتظرهم اشغالهم و عائلاتهم في اوربا، و أنهم انتظروا طويلا الصعود للظائرة المخطط ان تنطلق على الساعة الثانية من بعد ظهر اليوم الاثنين و لكن مسؤولي الشركة اخبروهم بعد انتظار ساعات ان الرحلة لن تنطلق و أنه تم تاجيلها للخميس المقبل مما اثار غضب المسافرين .
و فيما كان المسافرون ينتظرون احضار طائرة اخرى لنقلهم، اكتفى ممثلو الشركة بابلاغهم قرار التأجيل فيما طالعت اريفينو على موقع الشركة الاسبانية منخفضة الكلفة، ان سلطات مطار برشلونة قد قيدت لأسباب غير معروفة حركة النقل الجوي الي المدينة مما تسبب في الغاء عدد من الرحلات بينها رحلة الناظور و وضعت رابطا لم يود استعادة قيمة التذكرة التي دفعها.
هذا فيما يطالب المسافرون سلطات المكتب الوطني للمطارات بالتدخل و وقف الخروقات التي يتعرضون لها على يد بعض الشركات.

تحديث الخامسة و النصف مساء:

قال مسافرون على الرحلة لأريفينو، انهم اتصلوا بالنائب البرلماني عن الناظور نور الدين البركاني الذي بذل مساعي لدى وزارة التجهيز و النقل، انتهت بتدخل الوزير المنتدب نجيب بوليف و برضوخ الشركة لمطالب المسافرين و احضار طائرة اخرى ستكون جاهزة للاقلاع على الساعة السابعة و 45 دقيقة من مساء اليوم الاثنين.
و لكن نفس المصادر اكدت ان اكثر من نصف المسافرين على الرحلة غادروا المطار فعلا بعدما ابلغهم مسؤولو الشركة الاسبانية بتاجيل الرحلة، و لا يرعف غن كانت الشركة ستتصل بهم ام لا لاخبارهم بالموعد الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق