قرارات كوكوت مينوت… جماهير ناظور تتفاجأ بقرار منعها من مؤازرة الفتح في مبارة الكاك

28 مارس 2024آخر تحديث :
قرارات كوكوت مينوت… جماهير ناظور تتفاجأ بقرار منعها من مؤازرة الفتح في مبارة الكاك

طه ربيع

منع الجمهور الناظوري من مؤازرة فريقه فتح ناظور المهدد بالسقوط  أمام النادي القنيطري ، خبر نزل كالصاعقة على مكونات الفريق.

قرار اصدرته السلطات المحلية بالناظور غير مفهوم و لم يستسغه الرياضيون و المتتبعون لشأن الكروي .فالتاريخ لم يسجل من قبل اي مشاكل بين الجمهور ناظوري و القنيطري  و لم تعرف مبارياتهما أي مواجهات بين الجمهوريين أو احداث شغب بالملعب البلدي بالناظور.بل مرت معظم مواجهاتهما في جو رياضي سليم.
اكثر من ذلك أجرى الفريقين  مباريات بحضور عامل الناظور في ملعب محمد أمزيان بأزغنغان .وكانت الامور تمر بشكل عادي. و توجد علاقات مودة و تفاهم كبيرين بين المسيرين .

قرار منع الجمهور القنيطري ممكن ان يكون منطقي على غرار قرار منع جماهير حسنية اكادير من التنقل الى مراكش لمساندة فريقها في كأس العرش .  لكن ان تقرر السلطة حرمان جمهور الفتح من مؤازرة الفريق في هذه المبارة المصيرية هو  قرار اعتبرته الجماهير ناظورية  جائرا و غير مفهوم و قد يدفع بالظن بأن هناك دواعي كروية و ليست أمنية؟؟؟!!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق