كشف السر وراء عودة طارق يحيى: إتفاقية بالملايير بين مارتشيكا و بلدية الناظور

19 سبتمبر 2013آخر تحديث :
كشف السر وراء عودة طارق يحيى: إتفاقية بالملايير بين مارتشيكا و بلدية الناظور

أريفينو/حسن المرابط
ملاحظة مهمة: إذا شاهدت هذا الخبر في موقع آخر فاعلم أن أصحابه سرقوه من اريفينو كما اعتادوا دائما

قالت مصادر مطلعة من بلدية الناظور في تصريح خاص بموقع أريفينو.نت أن اجتماعا عقده الرئيس العائد طارق يحيى مع مسؤولي و موظفي البلدية الاسبوع الماضي قد يكون كشف أسباب عودته للناظور.
و حسب نفس المصادر فإن طارق يحيى ابلغ موظفيه أنه سيقلب الناظور رأسا على عقب خلال 18 شهرا المقبلة و التي تفصلنا عن موعد الانتخابات الجماعية.
طارق يحيى اكد أيضا أنه وقع عقد شراكة بين بلدية الناظور و شركة مارتشيكا ميد تؤسس للتعاون بين الطرفين و من بين اهم بنودها تخلي بلدية الناظور عن عدد من الأراضي التابعة لها لصالح وكالة مارتشيكا و خاصة الملعب البلدي و المنبت و المناطق المحيطة بهما و التي تفوق مساحتها 3 هكتارات حتى تتمكن مارتشيكا من تنفيذ مشاريعها المسطرة فيها.
طارق يحيى و إن لم يخبر موظفيه بالمنافع التي ستعود على البلدية من هذا الاتفاق و هذه التفويتات إلا انه طالبهم بمده بأفكار مشاريع مؤكدا انه يتوفر على التمويل الكافي لكل المشاريع التي يفكر فيها.
طارق يحيى قال لموظفيه ايضا انه اطلع على سير عمل عدد من الادارات بالولايات المتحدة و انه يفكر جديا في نقل عدد من الأفكار التي شاهدها هناك و يطبقها بالناظور.
هذا و تؤكد مصادر من داخل بلدية الناظور ان اتفاقية طارق مع مارتشيكا لا بد و ان يتم تقييمها بالملايير خاصة و ان الهكتارات الثلاث المفوتة تتجاوز قيمتها السوقية 20 مليار سنتيم و كان رجل أعمال قد عرض على بلدية الناظور عبر عامل الناظور السابق عبد الوافي لفتيت أي قبل 10 سنوات من الآن مبلغ 4000 درهم للمتر مقابل تفويتها له.
تفاصيل اخرى لاحقا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 6 تعليقات
  • arifie
    arifie منذ 11 سنة

    سيقلب الناظور رأسا على عقب خلال 18 شهرا

    دعاية انتخابية

  • عضو سابق
    عضو سابق منذ 11 سنة

    صراحة طارق يحيى يصنع المفاجآت في كل مرة ، غيابه الطويل نسبيا عن البلدية جعلته يكتشف أشياء وأشياء عن نوابه الذين فوض إليهم بعض الاختصاصات ، كما أن عينه كانت دائما على البلدية ومشاريعها ، وبين أن يتركها ويعتزل السياسة شيء لا يستطيع تحمله فالبلدية مسكونة في دمه وبالوراثة . دائما تغريه الصفقات الكبيرة ، والسياسة كلها صفقات ومصالح ، أليست البلدية بابا للاغتناء لغير الشرفاء ، كم من عضو بلدي كان فقيرا معدما فأصبح من ذوي الأملاك ، لم يكن يمتلك منزلا فأصبح يمتلك منازل ولم يكن يمتلك سيارة فأصبح بإمكانه شراء سيارات و ….و….. الخ
    علما أن الأعضاء لا يتقاضون سوى مبالغ زهيدة كتعويضات عن مهماتهم .
    سنصفق بقوة لكل مشاريع سيقوم بها طارق لفائدة ساكنة الناظور وستحسب عليه ، لكن أن تحول هذه الصفقات إلى أيدي احد نوابه وتصبح فارسية فان رائحة هذا العضو أصبحت تزكم الأنوف . والكل يتهم الرئيس بأنه وراء الاغتناء غير المشروع لهذا الثعلب الخطير .
    نتمنى من طارق ان يقوم بتشطيب بيته من الفاسدين والمفسدين اعظاء وموظفين ففضائحهم اصبحت على كل لسان وخاصة قسم التعمير وقسم الشرطة الادارية والصفقات والاشغال

  • bouzna9i
    bouzna9i منذ 11 سنة

    S.V.P,si quelqu’un sait q.c sur son cousin yhya yhya il doit nous informer,il y’a plusieurs semaines il est cache ,ou est_il

  • bouzna9i
    bouzna9i منذ 11 سنة

    wach kayn chi khbar 3la yhya yhya¿hadi chhal maban m3a chramti yak ma¿h

  • Salim
    Salim منذ 11 سنة

    سنوات من الفساد وسرقة المال العام والازبال المنتشرة في كل مكان, والان سيقلب الناظور رأسا على عقب. هذه لغة الزنقة, والرجل لا يستحق ان يرعى الغنم.
    ولكن مادام الشعب جاهل وأمي فليفعل طارق ما يشاء.

  • 2Salim
    2Salim منذ 9 سنوات

    هذا المغرور بماله الذي اتهمته وزارة النقل الشريكة في امحطة الطرقية باختلاس اموال المحطة وتبديدها واستغلال نفوذه بالمحطة لكونه ريس مجلسها الااري لاغراضه الانخابية والسياسية منذ ان براته جنايات فاس بسبب ما له من نفوذ و علاقة اراد ان ينجح للمرة الثالثة للرءاسة باستغال الاسواق كفاك كذبا وناقاواستغلاالاللنفوذ لقد سبقوك في نهج نفس المنهج والتاريخ سوف لن يرحمك لانك استغلالي وانتهازي بكل ما في الكلمتين من معنى

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق