مأساة بالناظور: وفاة عاملين أحدهما قاصر اثر إنفجار عجلة شاحنة بالحي الصناعي

26 نوفمبر 2014آخر تحديث :
مأساة بالناظور: وفاة عاملين أحدهما قاصر اثر إنفجار عجلة شاحنة بالحي الصناعي

t_1378479585مأساة بالناظور: وفاة عاملين أحدهما قاصر اثر إنفجار عجلة شاحنة بالحي الصناعي
أريفينو/متابعة
لقي عاملان بالحي الصناعي لمدينة سلون القصي عن مركز الناظور بـ12 كيلومترا مصرعها أثناء مزاولة عملهما صباح اليوم الخميس، وذلك بعد انفجار عجلة إحدى الشاحنات في وجهيهما.
وفي تفاصيل الواقعة تقول هسبريس عن شهود عيان أن الضحيتين أحدهما في الـ45 من عمره فيما الثاني قاصر في الـ16 من عمره، كانا منهمكين في تلحيم إطار حديدي لأحد عجلات شاحنة بمحل ميكانيك بالحي الصناعي بسلوان، قبل أن تنفجر في وجهيهما العجلة، حيث توفي القاصر على الفور فيما لقي الآخر مصرعه مباشرة عند وصوله على متن سيارة الإسعاف إلى المستشفى الإقليمي الحسني بالناظور.
وقد فتحت المصالح الأمنية تحقيقا في النازلة بأمر من النيابة العامة، خصوصا بعد اكتشاف أن أحد المتوفين قاصر، حيث يرتقب أن يتم الإستماع إلى صاحب الورشة وبعض العاملين الحاضرين حينها للواقعة.
وقد سبق لعدة تقارير إعلامية أن تحدثت حول ظاهرة تشغيل القاصرين ومدى احترام أصحاب الورشات الصناعية لقوانين السلامة، كما تحدثت عن دور مصالح الدولة في مراقبة مدى احترام القوانين المعمول بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق