مؤثر: فتاة في 14 من عمرها تنجو من الموت بعدما هاجمتها و نهشت لحمها كلاب مسعورة بالناظور

19 مايو 2015آخر تحديث :
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-06-29 16:01:27Z | | ÿÿÿÿ›>_YŒ
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-06-29 16:01:27Z | | ÿÿÿÿ›>_YŒ

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-06-29 16:01:27Z |  | ÿÿÿÿ›>_YŒ

أريفينو خاص: مراد اليوسفي

قالت مصادر خاصة لأريفينو ان قسم المستعجلات بالمستشفى الحسني بالناظور قد استقبل مساء الاثنين 18 مايو حالة مؤثرة لفتاة شابة في 14 من عمرها و هي تعاني جروحا كثيرة بمختلف أنحاء جسدها و خاصة بالظهر و اليدين.

و حسب مصادر اريفينو فإن الفتاة التي تقطن رفقة عائلتها بأحد دواوير جماعة بني سيدال قد تعرضت مساء الاثنين لهجوم من عدة كلاب شرسة، و تعرضت للعض في مختلف انحاء جسدها، و قد اتفق من عاين حالتها على ان الفتاة نجت فعلا من الموت بفضل الالطاف الالاهية.

هذا و قد تم حجز الفتاة تحت الرقابة الطبية بالمستشفى في انتظار عرضها صباح الثلاثاء على طبيب المكتب البلدي للصحة بالناظور للاشتباه في تعرضها لاعراض داء الكلب بسبب احتمال كبير باصابة الكلاب التي هاجمتها بالسعار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • المحموح
    المحموح منذ 9 سنوات

    حي أولاد بوطيب ب يعج بالكلاب والمثاين واضحين كالأول قرب مصحة الوحدة والملحقة الحضرية الخامسة بموقف السيارات والشاحنات المفتوح به أكثر من 16 كلب من كل نوع ولون وحجم بمعدل كل مركبة كلب ،والثاني حراس للكراب المعروف ب سمير ” بلوط ” بألوانهم وأنواعهم .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق