مبحوث عنه بموجب 10 مذكرات بحث : درك سلوان ينهي مسيرة مجرم خطير روَّع المواطنين !

6 مايو 2024آخر تحديث :
مبحوث عنه بموجب 10 مذكرات بحث : درك سلوان ينهي مسيرة مجرم خطير روَّع المواطنين !

أريفينو : 06 ماي 2024

تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي سلوان صبيحة اليوم السبت 4 ماي الجاري من الإطاحة بعنصر خطير كان موضوع 10 مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

العملية التي نفذتها عناصر الدرك الملكي بسلوان جاءت بعد تتبع طويل لتحركات الجاني الذي كان يتخذ الحيطة و الحذر في جل تنقلاته حيث مكنت معلومة دقيقة حصلت عليها العناصر الأمنية من إيقافه بحي (الكشاظية ) التابع ترابيا لجماعة سلوان الحضرية.

الموقوف كان قد نفذ بمعية شركائه للعديد من عمليات النصب و السرقة طالتا الباحثين عن الهجرة سرا نحو أوروبا حيث كان الموقوف يستدرجهم نحو سلوان و النواحي على أساس تهجيرهم سرا قبل أن يسلبهم أموالهم و أغراضهم الشخصية.

و أكدت مصادر عليمة لأريفينو أن العناصر الدركية سبق لها في وقت سابق إيقاف شريك الموقوف الذي تورط معه في العديد من الجرائم.

و قد تم نقل الموقوف نحو المركز الترابي للدرك الملكي سلوان حيث تم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة حيث سيتم تقديمه أمام هذه الأخيرة فور إنتهاء التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق