مثير: وزير الداخلية الريفي لفتيت غاضب و يوبخ عمال و باشوات الناظور و الدريوش لهذا السبب؟؟

27 مايو 2017آخر تحديث :
مثير: وزير الداخلية الريفي لفتيت غاضب و يوبخ عمال و باشوات الناظور و الدريوش لهذا السبب؟؟

أريفينو مراد بلعلي

قالت مصادر اعلامية أن وزير الداخلية “عبد الوافي لفتيت” وجه توبيخاً شديداً لمسؤولين عن الإدارة الترابية في أقاليم منطقة الريف وهي أقاليم الحسيمة و الدريوش و الناظور.

و أضاف ذات المصدر أن “لفتيت” ثار غاضباً في وجه رجال السلطة في مدينة الناظور حيث وجه لهم توبيخاً بسبب الفوضى التي صاحبت عقد لقائه بالمنتخبين و المسؤولين المحليين و كذا مجموعة من المخالفات التي ارتكبوها في تعاملهم مع احتجاجات اندلعت بالناظور مؤخراً.

و كشفت مصادرنا أن لفتيت أعطى تعليمات صارمة لعامل إقليم الدريوش “جمال خلوق” الذي يعرفه جيداً بعدما اشتغل إلى جانبه ككاتب عام لعمالة الناظور من أجل تطبيق القانون و منع التظاهرات الغير المرخصة في مختلف جماعات الإقليم التي شهدت في الآونة الأخيرة تنظيم احتجاجات بزعامة قائد “حراك الحسيمة ” ناصر الزفزافي.

مصادرنا الخاصة أضافت أن “لفتيت” الذي خبر جغرافية الريف نقل إلى مسؤولي الإدارة الترابية التعليمات الملكية الصارمة المتمثلة في تطبيق القانون و الإستجابة للمطالب المشروعة للساكنة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق