مجلس الجهة بعد ذبحه للهلال الناظوري لكرة اليد ، يدعم بقوة المولودية الوجدية لاحتضان العرس الإفريقي لكرة اليد

27 مارس 2019آخر تحديث :
مجلس الجهة بعد ذبحه للهلال الناظوري لكرة اليد ، يدعم بقوة المولودية الوجدية لاحتضان العرس الإفريقي لكرة اليد

اريفينو: مراد هربال

بمشاركة أندية عملاقة من القارة السمراء،ستكون عاصمة جهة الشرق (وجدة) على موعد مع  عرس افريقي في كرة اليد وذالك بتنظيم ملودية وجدة للبطولة اﻹفريقية للأندية الفائزة بالكأس في نسختها 35، والكأس اﻹفريقية الممتازة في نسختها 26 في الفترة الممتدة من 2 الى 15 أبريل المقبل.

هذا وستكون قاعتي الأمير مولاي الحسن، وقاعة التقدم، مسرحا  للتباري بين اعتد الفرق الإفريقية ، ومنهم أندية ممثلة لكل من مصر، وتونس، وأنغولا التي صارت متمرسة على غرار بلدان شمال افريقيا في كرة اليد، كما ستشهد مشاركة أندية مغربية رائدة وهي المولودية الوجدية، اتحاد السمارة، وحسنية أكادير.

وتجدر اﻹشارة الى أن اﻹتحاد اﻹفريقي لكرة اليد، كان قد منح فريق المولودية الوجدية شرف تنظيم البطولة اﻹفريقية للأندية البطلة، رجال وسيدات في هذا الشهر وذالك بعد ان تحصلت على ضمانات من رئيس الجهة شخصيا لإنجاح وتسويق كرة اليد عبر فريق المولودية.

واستنكر الشارع الرياضي الناظوري سياسة الآذان الصماء التي ينهجها المجلس مع الفرق الرياضية الممثلة لاقليم الناظور ،وخصوصا فريق الهلال الرضاشي الناظوري لكرة اليد ،الممثل الوحيد للإقليم بالقسم الممتاز . والذي لم يتلقى اي دعم منذ سنتين ،وهو الأن يصارع شبح النزول الى القسم الاول .

a

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق