مهربون يشتكون: يجب ان تكون إمرأة و تلطخ وجهك بالمكياج لتنجو من حملات جمارك معبر بني انصار

30 سبتمبر 2017آخر تحديث :
مهربون يشتكون: يجب ان تكون إمرأة و تلطخ وجهك بالمكياج لتنجو من حملات جمارك معبر بني انصار

أريفينو خاص: مراد بلعلي

اشتكى عدد من ممتهني التهريب المعيشي عبرالسيارات من مليلية الى الناظور عبر بني انصار من انتقائية جمارك المعبر في التعامل مع ممتهني التهريب.

و قالت نفس المصادر ان الجمارك تشن خلال الايام الماضية حملات واسعة على المواد الغذائية المهربة و هو ما جرى امس الخميس حيث تم حجز كميات مهمة من السلع التي دخلت من مليلية مما كلف مهربيها الصغار خسائر كبيرة.

و لكن هؤلاء المهربين..يشتكون من الطريقة التي يختار بها جمارك المعبر السيارات التي سيتم حجز حمولتها حيث يتم التغاضي عن سيارات مملوءة عن آخرها تقودها نساء فيما يتم حجز سيارات الشباب و تعريضها للتفتيش الصارم.

و تؤكد المصادر ان هذه الانتقائية ليست مجانية خاصة و انها مستمرة.. و ان هؤلاء النساء يقدمن خدمات متعددة مقابل السماح لهن بالمرور بسياراتهن دون تفتيش او حجز.

و طالبت نفس المصادر مسؤولي الجمارك بالحرص على ألا تكون هذه الحملات فرصة للبعض للحصول على خدمات نسائية معينة مقابل الحاق خسائر فادحة بالشباب.. مؤكدين أن الطريقة الوحيدة لتهريب بعض السلع الغذائية و كسب بعض الدريهمات هذه الايام هي أن تكون امرأة و تلطخ وجهك بالمساحيق و تستعد لتقديم مختلف الخدمات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق