موسطاشات الناظور: صفحات فيسبوكية تطارد سلوك بعض فتيات الناظورعلى الأنترنت

10 سبتمبر 2013آخر تحديث :
موسطاشات الناظور: صفحات فيسبوكية تطارد سلوك بعض فتيات الناظورعلى الأنترنت

أريفينو/ كريم السالمي
قال نشطاء ناظوريون على الفيسبوك أن موجة الصفحات التي تلاحق و تتناول الفتيات و خاصة المراهقات في مختلف مدن المغرب قد وصلت للناظور.
و قالت نفس المصادر أن تدخل الشرطة لإغلاق صفحات سكوب مراكش و غيرها لم يثن عددا من الشباب الناظوريين عن دخول مغامرة فتح صفحات لفضح بعض الفتيات المقيمات بالإقليم و خاصة من تلميذات الثانويات.
ابرز أمثلة هذه الموجة هو صفحة موسطاشات الناظور التي تقوم بنشر صور عدد من الفتيات المقيمات بمختلف جماعات الاقليم مذيلة بتعليقات فضائحية و احيانا أرقام هواتف هؤلاء الفتيات.
و قال النشطاء أنهم تمكنوا فعلا من اغلاق بعض الصفحات التي تتناول الناظور بهذه الطريقة و لكن يبدو ان موجة خلق صفحات جديدة دفعتهم للافصاح عن وجودها و دعوة الفتيات و اولياء أمورهن لتوخي الحذر أثناء نشر صورهن الخاصة على حساباتهن بالفيسبوك كما و الحذر من قرصنة حواسيبهن و هواتفهن النقالة.
هذا و يؤكد الناشطون ان صفحة موسطاشات الناظور و غيرها من الصفحات المماثلة و التي تلاحق عددا من الفتيات المقيمات بالناظور تقمن بنشر صور حقيقية لبعض الفتيات سيئات السلوك و نشر صور اخرى بعد ذلك قد تضر بسمعة فتيات بريئات.

مشاهد من صفحة موسطاشات الناظور و صفحات اخرى مماثلة

nador_0001

nador_0002

nador_0003

nador_0004

nador_0005

nador_0006

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق