موظفون بعمالة الناظور يستغربون: متقاعد يتقاضى مقابل 4 بطاقات إنعاش شهريا إضافة لراتبه الرسمي

11 مارس 2014آخر تحديث :
موظفون بعمالة الناظور يستغربون: متقاعد يتقاضى مقابل 4 بطاقات إنعاش شهريا إضافة لراتبه الرسمي

مراسلة خاصة
قالت مصادر من موظفي عمالة الناظور أن هذه العمالة تعيش الغرائب و العجائب بسبب السيبة و الفوضى المترتبة عن ترك عامل الناظور مهام التسيير للكاتب العام.
و أضافت نفس المصادر ان من تجليات هذه الفوضى استعمال بطائق الانعاش الوطني المخصصة عادة للعمال الذين يقومون بالأشغال لصالح العمالة لأغراض مشبوهة كحال منح موظف متقاعد رسميا بالعمالة 4 بطاقات إنعاش يتقاضى مقابلها 6000 درهم شهريا إضافة الى راتبه الذي يتجاوز مليون سنتيم.
هذا الموظف الذي لا يزال يمارس مهامه بالعمالة رغم حصوله على التقاعد الرسمي، ليس حالة شاذة فهناك عدد من الموظفين المتقاعدين الذين لا يزالون يمارسون مهامهم بعمالة الناظور و لكن هذا الموظف هو الوحيد الذي يتقاضى راتب بطائق الانعاش الاضافية.
عموما فإن هذه الحالة ليست إلا مثالا على الفوضى التي تضرب أطنابها في عمالة الناظور و التي زادت حدتها في الآونة الأخيرة مما يستوجب العودة لها بتفاصيل كثيرة في أجزاء طيلة الأيام المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق