هكذا استقبلت حداشات بوفرقوش شهر رمضان بتزيين مسجدهم ودوارهم

8 مارس 2024آخر تحديث :
هكذا استقبلت حداشات بوفرقوش شهر رمضان بتزيين مسجدهم ودوارهم


مراسلة

شهد مساجد دولؤ حداشات ببوفاقوش التابعة لإقليم الدريوش حركية دؤوبة منذ أيام تحضيراً لحلول شهر رمضان، حيث عمل المتطوعون خاصة الفاعل المدني رضوان بوفرقوش و مجعيط حسن وكذا فئة الشباب ذكوراً وإناثاً على تزيين المساجد  وترتيب مصاحفه، وتجديد أجهزته السمعية والصوتية، وكذا تزين الصومعة بالأضواء ،أخذاين بعين الاعتبار لأفواج المصلين الذين يقبلون على بيت الله في هذا الشهر الفضيل تحديدا.

وقال حسن بوفرقوش ،متطوع رئيسي في أعمال التهيئة والتحضير، في تصريحه لـ”أريفينو”  إن أنشطة الاستعداد لرمضان شملت تنظيف بيت الله  قبل حلول رمضان،وتهيئة زرابيها وحصائرها، فضلاً عن تطييبها بالروائح الزكية وكذا تزين كل من الصومعة  بالأضواء وكذا الأزقة المحيطة بالمسجد.

هذا وتحرص ساكنة  بوفاقوش على غرار باقي الدواوير بالمملكة بحرصهم على احترام شهر الصيام، وحفاوتهم الشديدة بقدومه، و ارتفاع مؤشرات تدينهم خلال شهر رمضان، من خلال الإقبال على المساجد وكثافة الأنشطة الإحسانية والتكافل الاجتماعي.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق