والسبب نزاع عائلي:اعتقال أب حاول قتل ابنه بمسدس داخل مخبزة بالناظور وتفتيش منزله بأركمان يكشف عن هذه التفاصيل

18 يونيو 2014آخر تحديث :
والسبب نزاع عائلي:اعتقال أب حاول قتل ابنه بمسدس داخل مخبزة بالناظور وتفتيش منزله بأركمان يكشف عن هذه التفاصيل

أريفينو/محمد سالكة

اضطرت مصالح الأمن بالناظور إلى الاستعانة بتعزيزات أمنية مختلفة ومهمة، من أجل شل حركة شخص كان يستعين بمسدس من أجل التهديد بقتل ابنه الذي يشتغل بمخبزة معروفة بالناظور.

وجاء تدخل عناصر الأمن بعد إشعارهم بإقدام رجل على محاولة قتل ابنه بسبب احتدام صراح عائلي بينهما.

وبحسب مصدر وثيق الاطلاع،علم لدى أريفينو أن أب الشاب المدعو م.ك ينحدر من دوار بويخباش ضاحية قرية أركمان كان قد تربص لإبنه وحاول قتله باستخدام سلاح ناري غير مرخص كان بحوزته أثناء تواجده بمدينة الناظور ليتمكن مواطنون من ثنيه عن فعله الإجرامي بعد أن تعالت أصوات النجدة والإغاثة داخل المخبزة حيث يشتغل ابنه لتحضر بعدها الأجهزة الأمنية وتتمكن من إلقاء القبض عليه وبحوزته سلاح ناري غير مرخص وبه طلقات نارية لذات العيار وتم التحفظ على المضبوطات بعد استيقاء العديد من المعلومات من شهود عيان، مكنتهم من أخذ صورة متكاملة عن ملابسات الحادث.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات، وتم التحري في ظروف وملابسات الواقعة، وحرر محضر بالواقعة لتباشر النيابة العامة التحقيق فى الواقعة ما استدعى استنفار عناصر الأمن الذين ضربوا حراسة مشددة على منزل الظنين بدوار اولاد اعلي الطالب على مستوى جماعة قرية أركمان، أسفرت عملية تفتيش منزله عن العثور على عدد من الأعيرة النارية.

وخلال تعميق البحث مع المتهم، كشف خلال مرحلة الاستماع إليه عن خلفيات ودواعي هذا الاعتداء، ليحال على أنظار الوكيل العام لدى استئنافية الناظور لإتخاذ اللازم بحقه ومن أجل النظر في التهم الموجهة إليه، المتعلقة بمحاولة القتل، واستعمال سلاح ناري بدون ترخيص.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق