وتستمر المأساة بشواطئ الناظور : غرق خمسيني من بني سيدال بشاطئ بويافار

24 أغسطس 2015آخر تحديث :
وتستمر المأساة بشواطئ الناظور : غرق خمسيني من بني سيدال بشاطئ بويافار

drowningjj_man_by_the_psycrothic1الهادي بيباح – بني سيدال
تلقت ساكنة بني سيدال لوطا مساء الاحد 23 غشت الجاري نبأ غرق السيد ميمون بولعيون المنحدر من دوار إرحيانن أثناء استجمامه رفقة بعض أصدقائه بمنطقة “إفري أفوناس” بشاطئ بويافار بإقليم الناظور.
السيد بولعيون البالغ من العمر حوالي خمسون سنة و الأب لبنت واحدة و المشتغل في إصلاح الدرجات النارية بمركز بني سيدال لوطا خرج صباح الأحد في رحلة استجمام رفقة أربع أصدقائه في اتجاه ضاحية منعزلة عن المصطافين بشاطئ بويافار للإستمتاع بجمالية هذا الموقع البحري و بنقاوة مياهه و بهدوء أجوائه إلا أن الرياح تجري بما لا تشتهي السفن.
و حسب المعلومات المستقاة من عين المكان، فقد ولج الفقيد مياه البحر رفقة أحد أصدقائه ، إلا أن الأخير تمكن من الخروج بعد صراع مرير مع الأمواج و شرب كمية كبيرة من مياه البحر فيما اختفى السيد بولعيون عن الأنظار بعدما تفطن رفاقه لعدم تمكنه من الخروج من مياه الشاطئ خاصة و أن هذا الموضع بعيد عن أعين الحراسة و المصطافين.
وقد هرعت السلطات المحلية و العناصر الدركية بإعزانن و بني شيكر لمكان الحادث بعد إعلامها بواقعة الغرق لمباشرة الإجراءات اللازمة، إلا أن رجال الوقاية المدنية المستدعاة لم تتمكن بعد ( قبل غروب الشمس) من العثور على جثة الفقيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق