الناظور..التكدس امام صندوق CNSS ..المواطنون يشتكون و الادارة تطالبهم بالتعامل الكترونيا

24 ديسمبر 2020آخر تحديث :
الناظور..التكدس امام صندوق CNSS ..المواطنون يشتكون و الادارة تطالبهم بالتعامل الكترونيا

اريفينو: طه ربيع

يعرف مقر الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بالناظور وضعية تكدس للمواطنين غير معقولة وغير مقبولة منذ مدة ليست بالقصيرة.
وعبر المواطنون صباح اليوم لأريفينو عن عدم الرضى بالخدمات والطريقة التي تعامل به هذه المؤسسة مع زبناءها . بمراعاة ما يلي كحد أدنى:
_ كرامة المواطن
_ الالتزام بالإجراءات الوقائية
_ عدم تعطيل مصالح الناس

وقال “ع.ب” إطار سابق بمديرية التعليم :”نأسف كثيرا على هذه الطريقة في التعامل مع الناس والتي يمكن وصفها بالجفاء التام ، حيث يتركونهم يتكدسون بدون نظام أمام الباب وهم في الداخل انه حقا وضع يبعث على الشفقة.
من جهة اخرى قالت مصادر من داخل ادارة الصندوق بالناظور انه قد تم احترام كافة المعايير و التدابير الاحترازية المفروضة على الادارات و ان مقر الصندوق يعرف توافد عدد من المرتفقين رغم ان الخدمات التي يطلبونها يمكنهم التعامل معها الكترونيا عن بعد.
و قالت المصادر ان ادارة الصندوق لجأت لتعاون السلطات الترابية التي حضرت عدة مرات بهدف تنظيم المرتفقين لكن دون جدوى، و حملت الادارة المرتفقين الذين يفضلون الحضور على استعمال وسائل التكنولوجيا مسؤولية التكدس الظاهر احيانا امام ادارة الصندوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق