وزير الداخلية يقبل استقالة يحيى يحيى و عمالة الناظور تدعو لانتخاب مكتب جديد لبلدية بني انصار

11 يوليو 2014آخر تحديث :
وزير الداخلية يقبل استقالة يحيى يحيى و عمالة الناظور تدعو لانتخاب مكتب جديد لبلدية بني انصار

ميمون عزو
علم من مصدر موثوق بأن مصالح عمالة الناظور قد توصلت من وزارة الداخلية بنص رسالة فحواها قبولها للإستقالة التي سبق و أن تقدم بها السيد يحيى يحيى من رئاسة بلدية بني انصار في وقت سابق من يوم 16 يونيو 2014 و جدّدها عبر البريد المضمون يوم 30 يونيو 2014 .
وحسب ذات المصدر الرافض في الكشف عن اسمه فإن السلطات المحلية ببني انصار في طريقها لتوجيه الإستدعاءات للمستشارين 29 ببلدية بني انصار يوم الإثنين المقبل من أجل عقد دورة إستثنائية بنقطة وحيدة في جدول أعمالها وذلك من أجل انتخاب رئيس جديد لبلدية ,, أيث انصار ,, خلفا للرئيس المستقيل يحيى يحيى و باقي أعضاء المكتب .
ومن المنتظر أن يتوصل المستشارون ببلدية بني انصار بالدعوات ابتداء من يوم الإثنين 14 يونيو 2014 و الدورة الإستثنائية ستنعقد إما يوم الخميس أو الجمعة .
للإشارة فبلدية بني انصار تعرف فراغا إداريا بعد إستقالة يحيى يحيى و سحبه لكل التفويضات التي سبق و أن منحها لنوابه و كذا لبعض الموظفين رغم المجهود الكبير الذي قام به النائب الأول السيد ميمون العيساوي لسد الفراغ عبر ما يخوله له القانون في هذا الإطار .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق