الشرطة القضائية بالناظور تعتقل مروجا خطيرا للكوكايين يدعى “كيرتو” ينشط بمنطقة فرخانة وبني شيكر

3 فبراير 2016آخر تحديث :
الشرطة القضائية بالناظور تعتقل مروجا خطيرا للكوكايين يدعى “كيرتو” ينشط بمنطقة فرخانة وبني شيكر

الريفينو م.اليوسفي

استطاعت الحملات الأمنية التطهيرية بمدينة الناظور في الأسابيع الأخيرة أن توقف عدد كبير من المتورطين في أعمال إجرامية خطيرة بينها السرقة، ولم تستني الحملة الأمنية التي تقوم بها عناصر الشرطة القضائية بالمدينة، تجار المخدرات، ومروجي الهروين والكوكايين، بالنظر إلى الخطر الذي يشكلونه على شباب المدينة وأسرهم .
في ذات السياق، كشفت مصادر خاصة أن عناصر الشرطة القضائية بالمدينة اعتقلت،يوم أمس ،شخص مبحوث عنه في جرائم ترويج مخدر الكوكايين كا قد روع المنظقة.
المتهم المدعو “كيرتو” ، والذي تمت إحالته للتحقيق، كان يأتي من بني شيكر وفرخانة بشكل يومي،لأجل ترويج مخدر الكوكايين,ويضيف المصدر ان “كيرتو” مبحوث عنه في أكثرمن 10 مذكرة بحث ومجموعة من التهم كالتزوير والسرقة .
8583590-13525138-418x257
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • Amin frankfurt
    Amin frankfurt منذ 8 سنوات

    السي كمال أقدرك و أحترمك و كثير من الجالية من مدينة فرانكفورة الألمانية يتكلمون عليك إلى بي الخير ونطلب منك ونترجاك أن تنظفة بوعرك جماعة بوعرك وبي الظبط بي جانب التصفية يباع الهيروين و الكوكايين و شكرًا جزيل عَل مجهودكم

  • Amin frankfurt
    Amin frankfurt منذ 8 سنوات

    و شكر جزيلا لي الموقع عَل نشر التعليق

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق