إحالة متورط من بني انصار بالاتجار في المخدرات الصلبة على محكمة الناظور

30 أبريل 2013آخر تحديث :
إحالة متورط من بني انصار بالاتجار في المخدرات الصلبة على محكمة الناظور

coc

أريفينو/محمد سالكة

تمكنت عناصر الشرطة ببني انصار، قبل أيام، من إلقاء القبض على أحد المطلوبين إلى العدالة من أجل الاتجار في الكوكايين، بعد أسابيع من إصدار بحث في حقه، وذكر مصدر مطلع أن المتهم وقع في قبضة الشرطة، إذ كان عدد من رجال الأمن، بالزي الرسمي، يقومون بدورية تفقدية في العديد من أحياء بني انصار، فأثار انتباههم شخص في وضع مشبوه، الأمر الذي دفعهم إلى إيقافه، وإخضاعه للتفتيش.

واستنادا إلى المصدر ذاته، حاول المتهم تمويه رجال الأمن، والإحالة دون تفتيشه، وهو ما جعل الشكوك تحوم حوله، الأمر الذي جعل الشرطيين يصرون على التفتيش والإيقاف، حيث عثر بحوزته على 18 غرام من الكوكايين و 12 غرام من الهيروين و 40 قرصا مهلوسا ومبلغ 3500 درهم بعدها تم اقتياده على الفور إلى مقر الشرطة لإجراء البحث معه قبل تحرير محضر أولي بالاستماع إليه، في انتظار تعليمات النيابة العامة التي أحيل عليها بتهمة ترويج المخدرات والإتجار فيها.

وأكدت مصادر عليمة لموقع أريفينو أن الشرطة تبحث عن أدلة أو حجج تثبت تورط مجموعة من الأشخاص في تجارة الكوكايين.. ووفق المصادر ذاتها، نفى الظنين اتجاره في المخدرات أمام رئيس الجلسة أثناء الإستماع له من لدن المحكمة صباح اليوم الإثنين وعثر لديه على ميزان إلكتروني قال لرئيس الجلسة أنه يستعمله في وزن الأسماك وأن الكمية التي كانت بحوزته يستهلكها حيث وفي لقطة طريفة ضحك الحاضرون أثناء الجلسة حين طلب منه الرئيس توضيح كيفية إدمانه على ثلاثة أنواع من المخدرات وبكمية مهمة هذا وسينطق الحكم عليه غدا الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق