تتويج شاب ناظوري بجائزة أحسن بحث علمي في مجال الحكامة الجيدة بالجزائر

4 مايو 2013آخر تحديث :
تتويج شاب ناظوري بجائزة أحسن بحث علمي في مجال الحكامة الجيدة بالجزائر

أريفينو5455833-8139774
تُوج الشاب المغربي المنحدر من مدينة الناظور توفيق البوزكري الإدريسي، بجائزة أحسن بحث علمي في مجال الحكامة الجيدة للشركات، خلال الأيام التقنية والعلمية لمؤسسة الطاقة والمحروقات “سوناطراك” التي نظمت بالجزائر بداية الشهر الماضي.
وحصل توفيق الأصغر سنا من بين المشاركين في فعاليات النشاط الذي نظم بمركز الاتفاقيات بوهران، على هذه الجائزة أمام نحو 153 باحثا في مجال الطاقة والإستكشاف والاقتصاد ينتمون إلى عدد من بلدان العالم.
وجاء تتويج ابن مدينة الناظور من خلال بحثه”آليات الحكامة الجيدة للشركات في القطاع العام “، بفضل جودة عمله، وكذلك بالنظر إلى أهمية البحث في تشجيع الإستثمار المحلي، والمساهمة في التطوير الاقتصادي، ثم” التدقيق الشديد الذي قدمه في كيفية توزيع المهام وإيضاح المسؤوليات.
الإدريسي والذي يستعد لمناقشة شهادة دكتوراه الدولة بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، حصل على البكالوريا سنة 2002 بثانوية ابن الهيثم بالعروي، ومنهاإلى جامعة محمد الخامس الرباط -أكدال، شعبة تسيير المؤسسات البنكية، حيث حصل على الإجازة بتفوق سنة 2006، ثم شهادة الدراسات العليا في 2010.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق