تشابه في الأسماء يدفع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لإعتقال موظف بالناظور بتهمة الإرهاب

15 يونيو 2013آخر تحديث :
تشابه في الأسماء يدفع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لإعتقال موظف بالناظور بتهمة الإرهاب

أريفينو/موسى الراضي1331250147
علمت أريفينو من مصادر موثوقة أن حالة ارتباك، سادت الأسبوع الماضي، مسؤولين أمنيين بالفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بعد اعتقال شخص تبين في ما بعد أنه ليس المعني بالأمر المبحوث عنه في ملف في طور التحقيق.
حيث حلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية الاسبوع الماضي بمدينة الناظور و اعتقلت شخصا يدعى ح. ر و يعمل موظفا بمكتب تصحيح الامضاءات بالمقاطعة الثانية بالمدينة على خلفية التحقيق في ملف خلية ارهابية مفترضة.
عناصر الفرقة الوطنية بدأت بحثها بالتنسيق مع الشرطة القضائية بالناظور اذ جرى اطلاعها على إسم المبحوث عنه و هو ح.د و يعمل شاوش بعمالة الناظور غير أن عناصر شرطة الناظور قادت أفراد الفرقة الوطنية الى شخص آخر له نفس الاسم الشخصي للمبحوث عنه مع اختلاف بسيط في الاسم العائلي يتجلى في الحرف الاول منه ليتم اعتقال الموظف الموظف سالف الذكر عن طريق الخطأ و ذلك بعد أمر قائد المقاطعة التي يشتغل بها بتجريده من الأختام و الطوابع و الرسوم التي بحوزته.
عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية نقلت الموظف المذكور لمقرها بالدار البيضاء حيث جرى التحقيق معه لمدة يوم كامل قبل أن يتبين انه ليس الشخص المعني و يطلق سراحه.
في الوقت الذي ما يزال البحث جاريا عن المشتبه فيه الحقيقي و الذي اختفى عن الأنظار منذ مدة علما ان البحث عنه يأتي للاشتباه في انتمائه لخلية ارهابية يجري اقتفاء أثرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق