جمعية الحي العمالي بازغنغان تختم اسبوعها البيئي بحفل جمع بين توزيع للجوائز و تكريم شخصية متميزة.

28 أبريل 2013آخر تحديث :
جمعية الحي العمالي بازغنغان تختم اسبوعها البيئي بحفل جمع بين توزيع للجوائز و تكريم شخصية متميزة.

ـ محمد زريوح ـ سكينة الحموتي ـ حسن زريوح

شهدت قاعة العروض بالمركب سوسيو تربوي بازغنغان حفلا متميزا نظمته جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بازغنغان تتويجا لأسبوعها البيئي الرابع والدوري الرياضــــــي السادس في كرة القدم للأحياء الذي امتد من يوم الاثنين 01 أبريل الى غاية يوم السبت 27 ابريل 2013 .

الحفل حضره ممثلو بلدية ازغنغان والسلطة المحلية ورجال التعليم وجمعيات المجتمع المدني والفرق الرياضية. و كان حافلا بفقرات متنوعة استهلت بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني ، اردفته كلمة لرئيس الجمعية الأستاذ محمد احبيطي الذي رحب بالضيوف وذكر بكرونولوجيا الأسبوع البيئي الرابع . اثر ذلك تم عرض شريط فيديو شامل لجميع انشطة الجمعية خلال هذا الأسبوع البيئي مال=ي اتجته الجريدة الالكترونية JihaPress.com ثم تقديم لوحة تعبيرية حول البيئة تدعو الى المحافظة على الأشجار فباقة من الأناشيد لفرقة السلام التابعة للجمعية.

وما ميز هذا الحفل المفاجأة الكبرى كما جاء على لسان رئيس الجمعية وهي تكريم احد الشخصيات البارزة بالمدينة ويتعلق الأمر بالأستاذ عبد السلام ازيرار، خلال هذا التكريم اكد رئيس الجمعية على أنه سنة حميدة اتبعتها الجمعية منذ زمان و تم هذه السنة اختيار هذاالشخص لعطاءاته الرياضية والمهنية.

التكريم عرف كلمات في حق المحتفى به حيث برمجت الجمعية خمس كلمات لكل من الأستاذ عبد الرحمان ابن طالب باسم مفتشي نيابة التربية الوطنية بالناظور ،الأستاذ مصطفى هلهول باسم مدراء المؤسسات التعليمة ، الأستاذ محمد عكوب باسم أساتذة التعليم الابتدائي، الأستاذ محمد حدادي باسم اللاعبين القدامى بازغنغان و الأستاذ الحبيب ابن طالب باسم اتحاد النسيج الجمعوي بازغنغان .. وقد أجمعت كل الكلمات على أحقية الأستاذ عبد السلام أزيرار في هذا التكريم مشيدة بمسيرته الناجحة رياضيا ومهنيا. وقد تم بالمناسبة توزيع هدايا قيمة أهدتها جمعية الحي العمالي للتنمية والبيئة بازغنغان للمحتفى به شارك في تقديمها على المنصة مختلف الحاضرين من بلدية وسلطة ورجال التعليم والمجتمع المدني. عقب ذلك قدم الأستاذ عبد السلام ازرار كلمة شكر للجمعية على هذه الالفاتة الطيبة و مشيدا في نفس الوقت بالكلمات المقدمة في حقه معتبرا ان هذا اليوم سيبقى راسخا في ذاكرته مدى الحياة.

وفي الختام تم تكريم المشاركين في الدوري الرياضي السادس حيث تم توزيع الجوائز على الفريق الفائز بالدوري 6 فريق الحي العسكري ووصيف البطل فريق الحي الجديد وأحسن فريق في السلوك فريق الحي العمالي واحسن هداف الحسن زريوح المنتمي الى فريق الحي العمالي وبعض الشواهد التقديرية على بعض الفاعلين الجمعويين .

وبعد ذلك اقامت الجمعية حفل شاي على شرف الحضور.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق