شبان ريكبي الناظور يتأهلون إلى ربع نهاية كأس العرش على حساب الاتحاد الرياضي الفاسي بالعاصمة العلمية

29 أبريل 2013آخر تحديث :
شبان ريكبي الناظور يتأهلون إلى ربع نهاية كأس العرش على حساب الاتحاد الرياضي الفاسي بالعاصمة العلمية

مراسلة خاصة
تمكن شبان ريكبي الناظور، اليوم الأحد 28 أبريل 2013 بالعاصمة العلمية فاس، من التألق والتفوق والتأهل إلى منافسات ربع نهائي كأس العرش للريكبي 15 على حساب ناديها العريق الاتحاد الرياضي الفاسي، وذلك برسم مباريات الدور الثمن النهائي من منافسات كاس العرش. وقد جاء هذا التأهل الصعب من قبل مدينة فاس وملعب الاتحاد، في مقابلة جد قوية خاضها أبناء وشبان كبدانة بعزيمة كبيرة وقتالية عالية رغبة منهم في تحقيق الذات ورفع اسم أركمان والناظور عاليا في هاته المنافسات. وتمكن أشبال المدرب خالد عطاف من السيطرة على جل أطوار المباراة وتسجيل محاولتين ناجحتين من ثلاث نقاط خلال الشوط الأول الا أن التحكيم السيئ للحكم سعد الدين من الدار البيضاء ساهم في تمكن المحليين الفاسييين من تسجيل ثلاث نقاط لينتهي الشوط الأول بنتيجة 06 مقابل ثلاثة.
أما خلال الشوط الثاني فقد استبسل الأركمانيون في الدفاع عن منطقتهم وحاولوا جاهدين تسجيل محاولات ونقاط إضافية، إلا أن السيد الحكم كان له رأي آخر في هذا الموضوع وأدت هفواته التحكيمية إلى تمكن المحليين من إضافة محاولة ناجحة تولدت أصلا عن خطأ في التمرير لم يعلن عنه الحكم. لتتحول النتيجة إلى ثمانية مقابل ستة للفاسيين. هذه النتيجة ألهبت حماس وشجاعة أبناء كبدانة على الفوز بالمقابلة ولم يشكوا في أي وقت أن النصر سيكون حليفهم، واستمر ضغطهم إلى أن توج في آخر لحظات المباراة بتسجيل ثلاث نقاط ثمينة أعطت لهم التقدم بفارق نقطة واحدة ليعلن بعدها الحكم عن نهاية المباراة لصالح أبناء الناظور على أبناء فاس بحصة 09 مقابل08.
وسيلتقي ريكبي أركمان في مباراة الربع النهائي يوم 26 ماي 2013 مع نادي راسينغ بنمسيك سيدي عثمان الدار البيضاء المتأهل بدوره على حساب اولمبيك خريبكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد
  • achbdane
    achbdane منذ 11 سنة

    Bravo les kebdanis

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق