مثير: شرطة ميناء بني انصار تتخلص من “الحراكة” في باخرة شعو المتجهة لليونان؟؟

22 أبريل 2013آخر تحديث :
مثير: شرطة ميناء بني انصار تتخلص من “الحراكة” في باخرة شعو المتجهة لليونان؟؟

5399235-8054907أريفينو/ كريم السالمي

قالت مصادر مطلعة من ميناء بني انصار لموقع اريفينو ان باخرة رضوان فيري المملوكة للبرلماني الريفي الهارب سعيد شعو و التي بيعت في المزاد العلني قبل أيام لصالح شركة يونانية قد تركت ميناء بني انصار نهائيا اول أمس الجمعة 19 ابريل.

و حسب نفس المصادر فإن الشركة اليونانية التي اشترت الباخرة بمبلغ 500 مليون احضرت باخرة مكسيكية لجر باخرة رضون فيري و لكن تقنييها تمكنوا في الأخير من تشغيل محركاتها مما سمح للباخرة بالتحرك دون الحاجة لباخرة الجر.

المثير في عملية الإخلاء هذه كانت اللعبة الذكية التي استعملتها عناصر الامن المرابطة بالميناء و التي سمحت جرائها للعديد من “الحراكة” الذين كانوا يرابطون بالميناء منذ شهور بالصعود للباخرة بدعوى انها ماضية باتجاه اليونان فيما ان الوجهة الحقيقية للباخرة هي ورش إصلاح السفن بالدار البيضاء أولا.

هذه اللعبة مكنت عناصر الامن من التخلص من عدد كبير من “الحراكة” الذين تحولوا مع طول مكوثهم بالميناء لصعاليك و متشردين و متسولين يقلقون راحة كل العاملين بالميناء و يشكلون خطرا امنيا اثناء مواسم العبور.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق