الدولي الريفي الحمداوي يُسجل ويُبهر من جديد مع أياكس و أفلاي مطلوب في برشلونة (فيديو)

28 أكتوبر 2010آخر تحديث :
الدولي الريفي الحمداوي يُسجل ويُبهر من جديد مع أياكس و أفلاي مطلوب في برشلونة (فيديو)

أريفينو

على ملعب أمستردام أرينا بالعاصمة الهولندية أمستردام وفي قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الهولندي الممتاز “الإيريديفيسي”، قاد النجم المغربي منير الحمداوي فريقه أياكس أمستردام لتقاسم الصدارة مع أيندهوفن بشكل مؤقت بالفوز على هيرينفين بنتيجة 3-1.
وسجَّل الحمداوي الهدف الأول لأياكس ببراعة تامة مكررًا ما قام به الأسبوع الماضي عندما وضع الكرة في مباراة فريقه ضد ناك بريدا من فوق حارس بريدا من زاوية صعبة، وقد عاد الحمداوي ليضع الكرة من فوق حارس الفريق المنافس أمام هيرينفين مُعلنًا عن تقدم فريقه في الدقيقة 11.
ورغم أن رد هيرينفين لم يتأخر كثيرًا بهدف نجم خط وسطه باس دوست في الدقيقة 24، عاد الحمداوي ليُسجل هدفًا آخر رائعًا مُعيدًا التقدم لفريقه في الدقيقة 48
قبل أن يُسجل المدافع فورنون أنيتا هدف الاطمئنان في الدقيقة 84.
وبنتيجة الأربعاء ارتفع رصيد أياكس إلى النقطة 24 متساويًا مع أيندهوفن – المُتفوق بفارق الأهداف – في صدارة الدوري الهولندي، بينما يتجمد رصيد هيرينفين عند النقطة 13 في المركز الـ 11.
ورفع المهاجم المغربي الحمداوي رصيده إلى عشرة أهداف من 11 مباراة ليتصدر قائمة هدافي الدوري الهولندي.
يذكر أن منير الحمداوي (26 عاماً) قد بدأ مسيرته الإحترافية مع نادي إيكسيليسور الهولندي عام 2001 وانتقل منه إلى توتنهام الذي فشل في المشاركة معه لتتم إعارته لديربي كاونتي قبل بيعه لنادي فيليم، لكن نجوميته الكبرى اكتسبها مع ألكمار خاصةً الموسم قبل الماضي عندما أحرز 23 هدفاً مع الفريق وتوج بلقب الهداف.

من جهة أخرى أبدى فريق برشلونة الإسباني، حامل لقب البطولة الإسبانية لكرة القدم، رغبته في الاستفادة من خدمات لاعب وسط الميدان الهولندي من أصل مغربي إبراهيم أفلاي، حسب ما نقلته صحيفة “سبور” الإلكترونية الإسبانية، اليوم الخميس.
وأوضحت الصحيفة اليومية الإلكترونية أن أفلاي، عميد فريق آيندهوفن الهولندي، يبقى أحد أهداف النادي الكاتالاني بالنسبة للموسم المقبل، مضيفة أن اللاعب يعد ظاهرة البطولة الهولندية لهذا الموسم.
وأضاف المصدر ذاته، أن عقد أفلاي مع فريقه يمتد إلى غاية شهر يونيو 2011، مشيرا إلى أن فريق آيندهوفن سيكون على استعداد لتسريح اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية قبل أن يصبح الأخير محررا من أي التزام نهاية الموسم الحالي.
وأشار الموقع الرياضي أيضا إلى أن هناك مجموعة الأندية الكبيرة، من بينها على الخصوص أنتر ميلانو وجوفنتوس الإيطاليين، تسعى للاستفادة من خدمات اللاعب أفلاي.
يذكر أن إبراهيم أفلاي (24 عاما)، تكون في نادي آيندهوفن وكان أول موسم له مع الفريق الأول سنة 2003 وسبق له أن توج مع فريقه بطلا للدوري الهولندي أربعة مواسم متتالية سنوات 2005 و2006 و2007 و2008.  كما شارك مع
منتخب “الطواحين” في نهائيات كأس العالم الأخيرة بجنوب إفريقيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان
  • BARBES-FR
    BARBES-FR منذ 14 سنة

    ILS L’ONT BIEN ENTRAINE.IL GAGNE BEAUCOUP D’ARGENT.C’E N’EST PAS UNE SURPRISE S’IL MARQUE DES BUTS.CE N’EST PAS LE CAS DE VOS JOUEURS

  • bilal el hadouchi roterdam student

    Je bent een goede speler meer succes, O zoon van steden in Marokko en Nederland, alsmede de prachtige El Hamdaoui en Ibrahim Afellay

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق