بالصور:فريق مارتشيكا أركمان يكرم وفادة فريق رجاء فرخانة بهدف نظيف

5 نوفمبر 2018آخر تحديث :
بالصور:فريق مارتشيكا أركمان يكرم وفادة فريق رجاء فرخانة بهدف نظيف

اريفينو/محمد سالكة

سقط ظهر يوم أمس الأحد 4 نونبر الحالي، فريق رجاء فرخانة أمام فريق مارتشيكا الرياضي (أركمان) بهدف لصفر، على أرضية ملعب اركمان، ضمن فعاليات الجولة الأولى من عصبة الشرق القسم الثاني المجموعة الثالثة.

الفريق الأركماني خلق عددا من الفرص إلى جانب إحتكار لاعبيه للكرة، لكن فشله في تسجيل الأهداف في الشوط الأول صعب من المأمورية ،قبل ان يأتي الفرج في الدقائق الأخيرة من اللقاء ، حيث استطاع الفريق الأركماني من إمتصاص حماس لاعبوا الفريق الضيف، بعد تمكنهم من تسجيل هدف قي الشوط الثاني عبر ضربة جزاء والحفاظ عليه إلى غاية نهاية دقائق المُبَاراة ، مدونين بذلك إنطلاقة موفقة في الموسم الرياضي الجاري.

وعن ذات المجموعة (عصبة الشرق لكرة القدم القسم الثاني) تعادل فريق بني شيكر الرياضي امام فريق مزوجة بن انصار بثلاثة اهداف لكل فريق،في حين انهزم شباب ازغنغان امام فريق الكرامة بني شيكر بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ،وتعادل امل اولاد استوت اما قدس العروي وشباب بوغافر يمطر شباك فريق سبورتينكڭ اركمان بستة اهداف نظيفة.

هذا،وقد تم توزيع البذلة الرياضية على اللاعبين الكبار لجمعية مرتشيكا الرياضية لكرة القدم وذالك لتوحيد اللباس الرسمي للفريق الأركماني الذي شكر رئيسه والمسيرين على المجهودات المبذولة من أجل توفير كل مستلزمات الفريق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق