إثر كمين محكم: الشرطة القضائية تقبض على “بنتاو” “أخطر المجرمين” بالناظور +تفاصيل

26 سبتمبر 2014آخر تحديث :
إثر كمين محكم: الشرطة القضائية تقبض على “بنتاو” “أخطر المجرمين” بالناظور +تفاصيل

أريفينو/خاص: مراد اليوسفي
ملاحظة: هذا الموضوع خاص بأريفينو و يمنع نقله دون ذكر المصدر، هذا و قد تم ارساله فور نشره الى الالاف من مستعملي تطبيق اريفينو على الهواتف الذكية لذا فلا فائدة من سرقته.
قالت مصادر امنية مسؤولة في تصريح خاص بأريفينو ان عناصر الشرطة القضائية تمكنت اول امس الاربعاء 24 شتنبر من القبض على شخص يعتبر من اخطر المجرمين بإقليم الناظور.
و اضافت نفس المصادر لأريفينو أن الشخص المقبوض عليه و المعروف ب “بنتاو” 25 سنة مبحوث عنه في 14 قضية إجرامية و محل عدد من شكايات ساكنة منطقة فرخانة لتزعمه عصابة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات القوية، حيث أنه أخذ موقع “حميتو كروم” الذي قبضت عليه الشرطة القضائية في عملية جريئة قبل أشهر بالمركب السياحي القالات باعزانن.
و تضيف المصادر، ان عناصر الشرطة القضائية برئاسة كمال فليل تتبعت خط سير “بنتاو” و تمكنت من نصب كمين محكم له حوالي السابعة من مساء الاربعاء بمنطقة ثسمغين بفرخانة حيث تمكنت من القاء القبض عليه هو ورفيقه البالغ من العمر 40 سنة.
هذا و قد حجزت عناصر الشرطة لدى بنتاو، 100 غرام من الهيرويين و 20 غرام من الكوكايين و 53 قرص مهلوس من نوع ريفوتريل و ميزانين الكترونيين و سيفا من الحجم الكبير اضافة الى هواتف نقالة و مبلغ مهم من الاموال.
كما حجزت السيارة التي كانت تقل المتهمين و هي من نوع لوغان بيضاء اللون.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 5 تعليقات
  • milaaaaa
    milaaaaa منذ 10 سنوات

    Yabhatona 3anho mondo 25 sana fi 14 9adiya hadihi kidba.fal taktobo ma howa sah bi don akadib

  • akram nador tazaghine
    akram nador tazaghine منذ 10 سنوات

    25 mina albahth 3nho ta3ni lana 25 sana mina arrachwa liman alladina 9abado 3alayh min traf hada al akhir hada howa le maroc dyal \\\ hachakom wahada howa al amn al watani

  • akram nador tazaghine
    akram nador tazaghine منذ 10 سنوات

    ok

  • norhan
    norhan منذ 10 سنوات

    hal howa aldi yadakhiloha min kolobya ila almaghrib

  • norhan
    norhan منذ 10 سنوات

    idhab wab7at 3la chab aldi 9otila bii i9lim tisamghin a

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق