تفاصيل زيارة الملك لهذه المدينة:رافقه البطل الريفي أبو زعيتر والتقى المنتج العالمي “ردوان”

3 أكتوبر 2018آخر تحديث :
تفاصيل زيارة الملك لهذه المدينة:رافقه البطل الريفي أبو زعيتر والتقى المنتج العالمي “ردوان”

متابعة

التقى البطل الريفي أبو بكر زعيتر، الملك محمد السادس، أول أمس الاثنين، في فندق “رويال منصور” خلال الزيارة المفاجئة، التي يقوم بها الملك إلى مدينة مراكش، للوقوف على مجموعة من المشاريع التنموية في المنطقة.

وكشفت مصادر اريفينو  أن الملك التقى بالأخوين أبو زعيتر، اللذين قررا الاستقرار في المدينة الحمراء، بالإضافة إلى المنتج العالمي “ردوان”، الذي التقى هو الأخر بالملك، ساعات بعد وصوله إلى مدينة مراكش.

ويظهر أبو بكر زعيتر، أخيرا، رفقة الملك محمد السادس، في مناسبات عديدة، حيث يشارك زعيتر متابعيه لصورة مع الملك محمد السادس على حسابه في الأنستغرام.

وحل الملك محمد السادس، أول أمس الاثنين، في زيارة مفاجئة إلى مدينة مراكش دفعت كلا من والي الجهة، كريم القاسي، ورئيس الجهة، أحمد خشيشن، إلى الاعتذار لأعضاء مجلس جهة مراكش آسفي، والانسحاب من دورة المجلس للحضور في الاستقبال الملكي، بالإضافة إلى سفر العثماني، وعدد من وزراء حكومته إلى مراكش لحضور أنشطة خاصة مع الملك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق