اسبانيا: اعتقال مهاجر مغربي يتزعم شبكة خطيرة للاتجار بالأسلحة في كاتالونيا

25 يناير 2017آخر تحديث :
اسبانيا: اعتقال مهاجر مغربي يتزعم شبكة خطيرة للاتجار بالأسلحة في كاتالونيا

أريفينو

تمكنت الشرطة الاسبانية من تفكيك منظمة اجرامية متخصصة في الاتجار في الاسلحة بمنطقة كاتالونيا، واعتقلت ستة اشخاص بما فيهم زعيم المنظمة وهو مواطن يحمل الجنسية المغربية.
وأفادت مصادر مطلعة ان التحقيقات حول الشبكة، بدأت في سنة 2016، عندما رصدت الشرطة تزويد منظمات اجرامية تعمل على التراب الاوروبي بمختلف انواع الأسلحة، قامت على اثرها باجراء بحث لتعقب المتاجرين فيها.
وتمكنت الشرطة من ضبط مجموعة من البنادق، والمدافع الرشاشة، ومسدسات، اضافة الى كمية من الذخيرة وسترات واقية من الرصاص، وأسلحة بيضاء مختلفة.
وحسب ذات المصدر فان المنظمة المفككة تضم مواطنين من جنسيات اسبانية ومغربية، تنشط في مناطق برشلونة وماتارو، وتعتبر من ابرز المنظمات التي تزود العصابات الاجرامية بالأسلحة .

وأضاف ان التحريات كشفت ان المنظمة زادت من انشطتها خلال شهر دجنبر الماضي، حيث قام زعيمها برحلة الى النرويج، قبل ان تتمكن الشرطة من تفكيكها مؤخرا بعد كمين محكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق