+فيديو: الريفي الحمداوي يعود بهدف رائع مع ألكمار الهولندي

23 نوفمبر 2015آخر تحديث :
+فيديو: الريفي الحمداوي يعود بهدف رائع مع ألكمار الهولندي

el_hamdaoui_violaأريفينو متابعة
بعد مبارتين فقط من عودته الرسمية إلى الملاعب الأوروبية من بوابة فريقه السابق، تمكن منير الحمداوي من قيادة إي.زد ألكمار، لفوز مهم في الدوري الهولندي وذلك بتسجيله لهدف ومنحه لتمريرة هدف آخر لصالح فريقه الذي فاز على آس هيرينفين، بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة 13 من الدوري الهولندي الممتاز.

https://youtu.be/_mSC_N–HI4

منير الحمداوي الذي شارك في التشكيلة الأساسية منح تمريرة حاسمة لزميله فينسيت يانسين لتعديل النتيجة في الدقيقة 15، بعد أن افتتح الزوار التهديف في الدقيقة السادسة عن طريق ميتشيل تي فيردي. قبل أن يمنح منير الحمداوي هدف الإنتصار لفريقه في الدقيقة 40، بعد أن استغل تمريرة جميلة وانسل خلف ظهر المدافعين، ثم أودع الكرة في المرمى بعد أن راوغ حارس هيرينفين.
تجدر الإشارة إلى أن الدولي المغربي منير الحمداوي عا دإلى الملاعب رفقة نادي إي.زيد ألكمار الهولندي، أمام نيك نيميخن برسم الجولة 11 من الدوري الهولندي، وذلك بمشاركته أساسيا بعد شهور طويلة عانى خلالها بعيدا عن المستطيل الأخضر.
وكان فريق الكمار قد احتضن نجمه السابق منير الحمداوي وسمح له بالتدريب معه بعد انفصاله عن فيورنتينا الايطالي، قبل ان يمنح له مدرب الفريق فرصة ارتداء قميص النادي من جديد بعد ان اقتنع بمؤهلاته.

https://youtu.be/5HGHJfTwI-k

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق