مهزلة: 3 أشهر سجنا فقط لمسن هولندي اعتدى جنسيا على 3 أطفال مغاربة بمدينة بريدا

23 يناير 2015آخر تحديث :
مهزلة: 3 أشهر سجنا فقط لمسن هولندي اعتدى جنسيا على 3 أطفال مغاربة بمدينة بريدا

PE_210254418موسى الراضي
ادانت محكمة في مدينة بريدا الهولندية اليوم الخميس مسن يبلغ من العمر 87 سنة بعد اتهامه بالاعتداء الجنسي على ثلاثة اطفال مغاربة ، وحكمت عليه بالسجن 103 ايام نافذا و257 يوما موقوف التنفيذ، مع وضعه تحت المراقبة لثلاث سنوات.
وجاء توقيف البيدوفيلي الهولندي بعد اكتشاف والدة احد الضحايا مبالغ مالية مهمة، وهاتف ثمين بحوزة ابنها القاصر ، الذي اعترف اثناء مسائلته عن مصدرها انه تحصل عليها من احد الاشخاص الذي كان يمارس عليه افعال جنسية، امما دفعها الى ابلاغ الشرطة عن الموضوع ، لتتحرك الاخيرة وتعتقل المتهم.
وكشفت التحقيقات التي باشرتها الشرطة ان البدوفيلي كان يقوم بنفس الفعل مع اطفال اخرين، حيث كان يمارس عليهم الجنس بطرق شاذة مقابل منحهم مبالغ مالية مغرية تتراوح مابين 25 و 40 يورو، وهو ما لم ينفيه المتهم الذي اعترف انه كان يستقطب ضحاياه القاصرين الى منزله بمدينة بريدا.
وكان المدعي العام قد طالب خلال جلسة سابقة عقدت في 9 يناير الجاري بالحكم على المتهم بـستة اشهر سجنا نافذا ، وإخضاعه لمراقبة سلوكية لمدة ثلاث سنوات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق