ابتدائية الحسيمة تؤجل محاكمة ناصر لاري الى يوم الخميس المقبل

13 فبراير 2017آخر تحديث :
ابتدائية الحسيمة تؤجل محاكمة ناصر لاري الى يوم الخميس المقبل

أريفينو

اجلت هئية الحكم بالمحكمة الاتدائية بالحسيمة، زوال اليوم الاثنين 13 فبراير، النظر في ملف الناشط “ناصر لاري” المعتقل على خلفية الاحداث التي شهدتها بلدة بوكيدان، الى غاية الخميس.

وافادت مصادر حضرت الجلسة ان النيابة العامة طلبت من هيئة الحكم تأجيل البث في هذا الملف، الى حين تبيان حالة عنصرين من القوات العمومية، يرقدان بالمستشفى العسكري بالرباط، قال وكيل الملك ان حالتهما خطيرة.

ووجهت النيابة العامة للناشط “لاري” مجموعة تتمثل في العصيان والتحريض على العصيان وإهانة وارتكاب العنف ضد رجال القوة العمومية أثناء أدائهم لمهامهم نتج عنه جروح وتعييب شئ مخصص للمنفعة العامة والحاق خسائر مادية بمنقولات الغير والتظاهر غير المشروع باستعمال السلاح في الطرق العمومية وبدون تصريح سابق والتجمهر المسلح في الطرق العمومية.

وكان “ناصر لاري” قد تم توقيفه يوم الاثنين الماضي بعد ان قصد سرية الدرك الملكي بإمزورن، لتقديم شكاية حول تخريب سيارته واختفاء وثائقها، بالتزامن مع المواجهات التي شهدتها بلدية بوكيدان،  ليتم وضعه تحت الحراسة النظرية، حيث قررت النيابة العامة متابعته بالتهم السالفة الذكر وتهم اخرى.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق