اضراب العام بالحسيمة وامزورن في يوم ذكرى وفاة محسن فكرى +صور

28 أكتوبر 2017آخر تحديث :
اضراب العام بالحسيمة وامزورن في يوم ذكرى وفاة محسن فكرى +صور
بداية الاضراب العام بالحسيمة وامزورن صبيحة ذكرى محسن فكرى +صور

متابعة من الحسيمة

أغلقت عدد كبير من المحالات التجارية والمقاهي والمطاعم أبوابها صبيحة اليوم السبت 28 أكتوبر الجاري، بكل من الحسيمة وامزورن وبنسب أقل في مناطق أخرى بالاقليم، استجابة لنداءات الاضراب العام التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بالتزامن مع حلول الذكرى الأولى لمقتل محسن فكري وميلاد الحراك الشعبي بالريف.

ومن المرتقب أن تتوسع نسبة المشاركة في الاضراب في الفترة الزوالية، حيث يستعد عدد أرباب المحالات التجارية بمختلف أنواعها الذين باشروا عملهم خلال الصباح، للمشاركة في الاضراب بعد منتصف النهار.

وعلاقة بالموضوع تعيش السلطات الأمنية لمختلف مناطق الجهة الشرقية للاقليم، حالة من الاستنفار، حيث وزعت عدد كبير من قواتها في مختلف المواقع والنقاط، لاسيما المناطق الذي يُحتمل أن تخرج فيها تظاهرات احتجاجية مساء اليوم، في ظل تواتر دعوات الاحتجاج تخليداً لذكرى محسن فكري، ولتجديد المطالبة باطلاق سراح معتقلي الحراك.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق