عميد “FST” بالحسيمة يلجأ للمجتمع المدني والحقوقي لتجاوز ازمة مقاطعة الامتحانات

24 سبتمبر 2016آخر تحديث :
عميد “FST” بالحسيمة يلجأ للمجتمع المدني والحقوقي لتجاوز ازمة مقاطعة الامتحانات

أريفينو

على خلفية الازمة التي تعيشها كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة، اثر المقاطعات المتكررة للامتحانات من طرف الطلبة، وجه عميد كلية العلوم والتقنيات بالحسيمة، دعوة لاولياء واباء الطلبة والجمعيات الحقوقية والمسؤولين الاداريين، لحضور اجتماع المقرر يوم الاثنين المقبل على الساعة الرابعة بعد الزوال، وذلك لإطلاعهم على حيثيات الازمة التي تعيشها الكلية، وكذل من اجل البحث علن حلول لانقاذ السنة الجامعية.

وجاء هذا في بيان لعميد الكلية، اكد فيه ان الكلية شهدت مقاطعة لامتحانات الدورة الربيعية منذ الاعلان عن اول محاولة لتنظيمها في 30 ماي الماضي، واستمرت في المحاولة الثانية يوم 20 يونيو، والمحاولة الثالثة يوم 5 سبتمبر ، وأخيرا في المحاولة الرابعة يوم 19 من نفس الشهر.

وقال عميد الكلية في ذات البيان ان هذه الوضعية تشكل خطورة على الطلبة والعاملين بالكية، مشيرا ان هذه الدعوة تاتي في اطار السياسة التشاركية والمنفتحة على المحيط التي تنهجها الكلية.

وتجدر الاشارة ان تعيش اوضاعا مقلقة نتيجة المقاطعات التكررة للامتحانات من طرف الطلبة، الذين يتهمون ادارة الكلية بعدم الاستجابة لمجموعة من المطالب التي تهم الجانب البيداغوجي والمادي.

fsth_256193904

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق