+فيديوهات: استمرار الاحتجاجات في شوارع الحسيمة و ضواحيها لليوم 23 على التوالي من أجل إطلاق سراح معتقلي الحراك

19 يونيو 2017آخر تحديث :
+فيديوهات: استمرار الاحتجاجات في شوارع الحسيمة و ضواحيها لليوم 23 على التوالي من أجل إطلاق سراح معتقلي الحراك

اريفينو متابعة
وفاءََ للمعتقين الذين لايزالون خلف القضبان بسبب متابعتهم أو إدانتهم بالسجن على خلفية حراك الريف، خرجت مظاهرات حاشدة ليلة الأحد الاثنين 18/19 يونيو، بعدد من المدن الريفية.

وعرفت مدينة الناظور مسيرة شارك فيها آلاف المتضامنين بعد أن انطلقت بوقفة احتجاجية من ساحة التحرير تلبية للنداء الذي تم إطلاقه، للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين.

وفي مدينة إمزورن نظم عدد من النشطاء مسيرة مماثلة جابت عددا من الشوارع عبروا من خلالها عن تضامنهم مع المعتقلين مجددين التأكيد على استمرارهم في الإحتجاج إلى غاية تحقيق المطالب.

وفي الحسيمة، خرج الآلاف كعادتهم إلى شوارع المدينة رغم الحصار الأمني المضروب على العديد من أحيائها وخاصة سيدي عابد الذي يشهد بشكلل يومي احتجاجات حاشدة وشعارات قوية مطالبة برفع العسكرة وإطلاق سراح المعتقلين والإستجابة للملف المطلبي.

كما عرف مناطق أخرى، كآيت حذيفة وتماسينت مسيرات ووقفات تخللتها كلمات لعدد من النشطاء شددوا من خلالها على ضرورة الإستجابة لمطالبهم مؤكدين “استمرارهم في الإحتجاج رغم كل أشكال العسكرة واساليب التخويف والتهريب والإعتقالات المتواصلة التي تلاحقهم”.

من ايت حذيفة

https://youtu.be/M52az-0l7rk

من امزورن

https://youtu.be/WwepQ_AEG2A

https://youtu.be/p82-LmmfEVc

من الحسيمة كالابونيطا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق