مروحيات الدرك تُمشط سواحل الناظور و الدريوش و الحسيمة بحثاً عن بارونات المخدرات

25 مارس 2015آخر تحديث :
مروحيات الدرك تُمشط سواحل الناظور و الدريوش و الحسيمة بحثاً عن بارونات المخدرات

DARAK_307916374موسى الراضي
ذكر مصدر مطلع أن تعليمات خاصة من الجنرال حسني بنسليمان عجلت بتنقل مروحيات خفيفة تابعة للدرك لتمشيط المنطقة الشمالية و خاصة سواحل اقاليم الناظور و الدريوش و الحسيمة، بعد ورود معلومات عن دخول بارونات مخدرات مبحوث عنهم دوليا للتنسيق مع شبكة دولية للاتجار في المخدرات بكل من الناظور والحسيمة وطنجة.
وكلفت القيادة العليا للدرك الملكي عناصر متخصصة في قيادة المروحيات الخفيفة للانتقال إلى المنطقة الشمالية، بعد الحديث عن نشاط مشتبه بهم بتزعم مافيات دولية أوضحت المعلومات المتوصل إليها أنهم مغاربة يتزعمون شبكة للاتجار الدولي في المخدرات، تستعمل مروحيات لتهريب مخدر الشيرا من مدينة الحسيمة.
ومن بين المناطق التي حددت لعناصر الدرك الملكي المكلفة بمباشرة حملات تمشيطية بواسطة مروحيات من صنف “بيما” جماعات قروية ودواوير نائية، من بينها دوار أمزاولو التابع للجماعة القروية اسنادة بإقليم الحسيمة، وهي المنطقة التي شهدت أكثر من مرة، حسب تقارير أمنية، عملية تهريب لكمية مهمة من مخدر الشيرا باستعمال مروحية خفيفة.
وقال المصدر نفسه لـ”المساء” إن القيادة العليا للدرك الملكي عملت على تعيين عناصر درك لتمشيط مناطق معينة بالشريط الساحلي بالشمال، بعد أن علم لدى مسؤولين أن عناصر الدرك بالقيادة الجهوية بالحسيمة ورجال من السلطة المحلية طاردوا بارونات مخدرات كانوا وراء عملية كبيرة لتهريب المخدرات، عمد أصحابها إلى تخصيص مروحية وسيارات رباعية الدفع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق