سلطات مليلية المحتلة تتهم كلاب الناظور بالتسبب في اصابة كلابها بالسعار

22 يونيو 2015آخر تحديث :
سلطات مليلية المحتلة تتهم كلاب الناظور بالتسبب في اصابة كلابها بالسعار

JUYTTTTموسى الراضي
اتهمت “مارية أنطونيا غاربين” ،مستشارة الرعاية الاجتماعية والصحية بحكومة مليلية المحتلة، المغرب رسميا بالتسبب في ايصال داء السعار » الكلب » الى هذه المدينة السليبة اثر اكتشاف اصابة 4 كلاب » اسبانية » بهذا المرض الفتاك ، و واستنفرت سلطات مليلية كافة امكانياتها للتصدي لتداعيات الحادث خاصة أنه تم تشخيص أربع حالات من داء الكلب في ظرف شهر واحد بداخل المدينة، حيث أكدت “مارية أنطونيا غاربين” في تصريح لها حسب مصادر إعلامية ، بأن المرض مصدره مدينة الناظور بالمغرب.
ويطرح هذا النبأ تساؤلين اساسيين: اما ان سلطات مليلية المحتلة تتفنن في الصاق كل مصائبها في الجار المغربي ، او ان محيط مليلية بالجهة المغربية يعج بالكلاب المسعورة التي تشكل خطرا داهما على حياة الساكنة خاصة ان عدم اكتشاف المرض مبكرا يؤدي الى هلاك المريض على الفور .
وسبق ان تم الاشارة الى تفشي مرض السعار بين كلاب جماعة بني شيكر المتاخمة لمليلية حيث اكد السكان في اكثر من مرة وجود كلاب يقولون انها مسعورة تجوب المنطقة ، دون ان تتحرك السلطات المختصة للتحري في الموضوع .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق