اتحاد الجمعيات الرياضية لكرة القدم بالناظور تنظم حفل نهاية البطولة الإقليمية لفئة البراعم 2005-2006

الجيلالي الخالديآخر تحديث : الخميس 14 يونيو 2018 - 9:55 مساءً
اتحاد الجمعيات الرياضية لكرة القدم بالناظور تنظم حفل نهاية  البطولة الإقليمية لفئة البراعم 2005-2006

أريفينو:جيلالي خالدي

شهدت يوم  12-06-2018 بالقاعة التابع للمركب سوسيو تربوي بالناظور حفلة رياضية  متميزة  بمناسبة انتهاء البطولة الإقليمية  لفئة البراعم 2005-2006 التي نظمتها اتحاد الجمعيات الرياضية لكرة القدم بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة الشباب والرياضة بالناظور وعصبة الشرق لكرة القدم في نسختها الثانية والتي شاركت فيها  7 مدارس كروية بالإقليم .

وانطلقت الحفلة  بكلمة افتتاحية  ألقاه كل من المدير الاقليمي لوزارة الشباب والرياضة بالناظور  السيد حميد بوزيان ورئيس  اتحاد الجمعيات الرياضية لكرة القدم بالناظور  السيد محمد اشن  امام حضور رئيس جمعية الصداقة للرياضة والتنمية  السيد  عبد الحفيظ فولكو ورئساء الجمعيات الرياضية    وكذلك عددا من  فعاليات المجتمع المدني و اطر قطاع الشباب والرياضة بالناظور.إضافة الى أباء وأمهات وأطفال المدارس الرياضية . بعد ذلك تم توزيع الجوائز على الفائزين حيث سلمت  الكؤوس والميداليات وشواهد تقديرية على جميع المدارس الرياضية المشاركة في البطولة. فقد فازت مدرسة نجوم بني انصار باللقب فيما نال  شباب حي الكندي وصيف البطل فيما  حصلت مدرسة الامل الناظوري على المركز الثالث .اما مدرسة شباب الريف الناظوري فقد احتلت  الرتبة الرابعة .. وكانت  الرتبة الخامسة والسادسة والسابعة  من نصيب  الرجاء الناظوري –المنار –الافاق الناظوري  على التوالي.

وفي الأخير انتهت الحفلة في جو من الفرح والارتياح سادت جميع الحاضرين واستحسنوا هذه البادرة التي قامت بها اتحاد الجمعيات الرياضية لكرة القدم بالناظور كما تم اخذ صور تذكارية ستبقى خالدة وراسخة في اذهانهم خاصة الاطفال المدارس الرياضية

وللاشارة فان هذه البطولة انطلقت منذ شهر دجنبر واتتهت في شهر ماي  واجريت مبارياتها في الملعب الشبيبة والرياضة

مواضيع قد تهمك

2018-06-14
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

الجيلالي الخالدي