افراد شبكات للتهجير السري من سواحل الحسيمة امام القضاء

5 ديسمبر 2018آخر تحديث :
افراد شبكات للتهجير السري من سواحل الحسيمة امام القضاء

متابعة

مثل  امام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، 12 متهما بتنظيم وتسهيل مغادرة التراب الوطني بشكل سري.
وكانت المصالح الامنية قد اعقلت نهاية الاسبوع الماضية، المتهمون بعد تفككيك ثلاث شبكات متخصصة في التهجير السري للمغاربة من سواحل الحسيمة والدريوش.
وتوبع في الملف الاول اربعة متهمين من اجلل “تنظيم وتسهيل خروج مغاربة خارج التراب الوطني بصفة سرية والمشاركة في ذلك ومغادرة التراب الوطني عبر أماكن الحدود غير المخصصة لذلك وخرق احكام مدونة الجمارك المتعلقة بحركة او حيازة البضائع داخل المنطقتين البرية والبحرية لدائرة الجمارك”.
وتوبع في الملف الثاني ستة متهمين من اجل “تنظيم وتسهيل خروج أشخاص مغاربة من التراب الوطني بصفة سرية ومغادرة التراب الوطني من منافذ غير تلك المخصصة لذلك والمشاركة في ذلك”.
اما الملف الثالث فيتابع فيه متهمين اثنين من اجل “تنظيم وتسهيل خروج اشخاص مغاربة بصفة سرية من التراب الوطني ومغادرة التراب الوطني من معابر غير ذلك المعدة خصيصا لذلك والمشاركة وخرق احكام مدونة الجمارك المتعلقة بحركة و حيازة البضائع داخل المنطقتين البرية والبحرية لدائرة الجمارك”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق