افراد شبكات للتهجير السري من سواحل الحسيمة امام القضاء

arifiآخر تحديث : الخميس 6 ديسمبر 2018 - 7:01 مساءً
افراد شبكات للتهجير السري من سواحل الحسيمة امام القضاء

متابعة

مثل  امام الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالحسيمة، 12 متهما بتنظيم وتسهيل مغادرة التراب الوطني بشكل سري. وكانت المصالح الامنية قد اعقلت نهاية الاسبوع الماضية، المتهمون بعد تفككيك ثلاث شبكات متخصصة في التهجير السري للمغاربة من سواحل الحسيمة والدريوش. وتوبع في الملف الاول اربعة متهمين من اجلل “تنظيم وتسهيل خروج مغاربة خارج التراب الوطني بصفة سرية والمشاركة في ذلك ومغادرة التراب الوطني عبر أماكن الحدود غير المخصصة لذلك وخرق احكام مدونة الجمارك المتعلقة بحركة او حيازة البضائع داخل المنطقتين البرية والبحرية لدائرة الجمارك”. وتوبع في الملف الثاني ستة متهمين من اجل “تنظيم وتسهيل خروج أشخاص مغاربة من التراب الوطني بصفة سرية ومغادرة التراب الوطني من منافذ غير تلك المخصصة لذلك والمشاركة في ذلك”. اما الملف الثالث فيتابع فيه متهمين اثنين من اجل “تنظيم وتسهيل خروج اشخاص مغاربة بصفة سرية من التراب الوطني ومغادرة التراب الوطني من معابر غير ذلك المعدة خصيصا لذلك والمشاركة وخرق احكام مدونة الجمارك المتعلقة بحركة و حيازة البضائع داخل المنطقتين البرية والبحرية لدائرة الجمارك”.

مواضيع قد تهمك

2018-12-06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة - أريفينو الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

arifi